1055128
1055128
الرياضية

اختتام الدوري السنوي لمجموعة شركات الزبير

09 يوليو 2017
09 يوليو 2017

اختتمت مؤخرا مؤسسة الزبير النسخة الثانية من الدوري السنوي لمجموعة الزبير لعام 2017 وذلك بحضور هاني بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الموارد البشرية بمؤسسة الزبير.

وقد شارك في هذه البطولة مختلف شركات المجموعة، حيث اشتملت هذه النسخة على عدة مسابقات ومن ضمنها كرة القدم والكرة الطائرة ولعبة الكريكت، ويأتي تنظيم هذه المسابقة في إطار حرص مؤسسة الزبير على تعزيز الاهتمام بالجانب الرياضي والصحي للموظفين وتعزيز علاقاتهم مع بعضهم البعض بهدف إيجاد بيئة مثالية ومحفزة.

وقال هاني الزبير عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الموارد البشرية بمؤسسة الزبير: إن إقامة بطولة الدوري السنوي الثانية لعام 2017 تأتي ضمن استراتيجية المؤسسة ورؤيتها في تحقيق القيم المؤسساتية في جميع شركات ومؤسسات المجموعة بعد النجاح الذي حققته الدورة الأولى خلال العام الماضي والتي شهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة.

مسابقة كرة القدم

شهدت مسابقة كرة القدم منافسة قوية بين الفرق المشاركة، وتأهل من خلالها إلى المباراة النهائية كل من فريق الواحة والزبير للسيارات. حيث شهدت المباراة النهائية تنافسا كبيرا بين الفريقين، وفاز في هذه المباراة فريق الزبير للسيارات فيما حل فريق بر الجصة في المركز الثالث. كما حصل اللاعب فارس الخصيبي من الزبير للسيارات على أحسن لاعب، فيما فاز خلف المعولي من مياه الواحة بجائزة الهداف فيما حصل علي البلوشي على جائزة أحسن حارس. كما فاز فريق OOISS بجائزة الفريق المثالي. علما بأن الفرق المشاركة في هذه المسابقة هي فريقين من الزبير للسيارات وفريق من كل من الزبير للكهرباء وبر الجصة ومياه الواحة وبيت الزبير وشركة عمان للتجهيزات وخدمات الصناعات البترولية والشركة العمانية لخدمات الكمبيوتر.

كرة الطائرة

كما شهدت بطولة الكرة الطائرة منافسة قوية بين 6 فرق وهي الزبير للأثاث وبر الجصة والزبير للسيارات وشركة عمان للتجهيزات والصناعات البترولية والشركة العمانية لخدمات الكمبيوتر ومياه الواحة. وقد شهدت البطولة منافسة قوية بين الفرق المشاركة حيث حصل فريق بر الجصة على المركز الأول فيما حصل الواحة على المركز الثاني والزبير للسيارات على المركز الثالث. كما حصل اللاعب محمد حسن سولثان من مياه الواحة على جائزة افضل رام، ومن بر الجصة فاز روني بجائزة افضل حائط صد، وحسين البلوشي بجائزة افضل معد. فيما حصل فريق الزبير للسيارات على جائزة الفريق المثالي.

الكريكت

وبلغ عدد الفرق المشاركة في لعبة الكريكت 9 فرق وهي الزبير للكهرباء والزبير للسيارات وبر الجصة والزبير للأثاث والمجموعة العالمية للأعمال وإلكو ومؤسسة الزبير ومياه الواحة وشركة عمان للتجهيزات وخدمات الصناعات البترولية.

حيث شهدت البطولة منافسة قوية وحضور كبير حيث فاز بالمركز الاول فريق الزبير للسيارات فيما حصل مياه الواحة على المركز الثاني وفي فئة الجوائز الفردية ومن الزبير للسيارات فاز الضارب عدنان بجائزة أفضل ضارب، فيما فاز لوكيش بجائزتي افضل لاعب في المباراة النهائية وفي الدوري. كما حصل ساجو من مياه الواحة على جائزة أفضل رامي وحصل محسن من فريق الزبير للسيارات على جائزة أفضل حارس.

الكرة الطائرة

كما شارك في بطولة كرة الطائرة 6 فرق وهي الزبير للسيارات والزبير للأثاث وبر الجصة وشركة عمان للتجهيزات وخدمات الصناعات التبرولية، الشركة العمانية لخدمات الكمبيوتر ومياه الواحة. حيث وجاءت نتائج هذه المسابقة كالآتي في المركز الاول بر الجصة فيما  حصل فريق الواحة على المركز الثاني وحصل فريق الزبير للسيارات على المركز الثالث. فيما  حصل الرامي حسن من مياه الواحة على جائزة أفضل رامي، فيما حصل فريق بر الجصة على جائزتين فرديتين حيث حصل روني على جائزة أفضل حالة صد فيما حصل حسين البلوشي على جائزة أفضل معد. فيما ذهبت جائزة الفريق المثالي لمؤسسة الزبير للسيارات.

علما أن المؤسسة تسعى إلى تعزيز هذه البطولة السنوية لتكون بعض الرياضات مستمرة طوال العام تُمارس من باب الترفيه وتحقيق القيم ذات الصِّلة بتعزيز إنتاج الموظف وراحته وبناء مهاراته.