1054054
1054054
عمان اليوم

ولايات السلطنة تزف أكثر من 300 عريس

08 يوليو 2017
08 يوليو 2017

في تظاهرة اجتماعية كبيرة تقلل من النفقات وترسم الفرح والسرور -

بهلا - أحمد بن ثابت المحروقي -

1054093

نظم فريق بهلا الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بولاية بهلا وبالتعاون مع نادي بهلا ممثلا في فريقي الاتحاد والنصر العرس الجماعي الثالث بالولاية والذي أقيم مساء أمس الأول على ملعب نادي بهلا تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن عبدالله بن زاهر الهنائي مستشار الدولة وبحضور سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا وخالد بن ناصر الوردي عضو المجلس البلدي رئيس فريق بهلا الخيري وبحضور عدد كبير من المدعوين وأهالي الولاية.

ويأتي تنفيذ العرس الجماعي الثالث بعد النجاح الذي حققه العرس الجماعي في نسختيه الأولى والثانية وفي إطار الجهود المبذولة من أجل المساهمة في تقليل نفقات الزواج ومساعدة الشباب المقبل على الزواج وقد شارك في هذا العرس 24 عريسا من أبناء الولاية.

تضمن حفل العرس الجماعي العديد من البرامج والفقرات المجسدة للاحتفالية وألقى سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي بالولاية كلمة قال فيها: إن تنظيم مثل هذه الفعاليات والمناشط التي تخدم المجتمع بشكل عام والشباب بشكل خاص تعد مناشط جيدة.

ويأتي العرس الجماعي هذا العام تحت مظلة فريق بهلا الخيري وبالتعاون مع فريقي الاتحاد والصحراء بنادي بهلا وبدعم من بعض الشركات والجهات الحكومية في الولاية وأبناء الولاية - ولله الحمد - وصل العدد إلى 24 مشاركا وشكلوا من خلال هذه الاحتفالية ملحمة عائلية اجتماعية في مكان واحد.

وأضاف سعادته قائلا: إن الأعراس الجماعية تعمل على توطيد أواصر المحبة والتكاتف بين أفراد المجتمع وتعمل على تقليل النفقات وتخفيف الأعباء عن كاهل الشباب المقبلين على الحياة الزوجية مشيدا سعادته بتعاون المجتمع ومباركته لهذه المبادرات المجتمعية النبيلة وأشاد المفرجي بجهود فريق بهلا الخيري وفريق الاتحاد والصحراء بنادي بهلا ومؤسسات القطاع الخاص على دعمهم ووقفتهم الصادقة مع فريق بهلا الخيري لإنجاح هذه الأعمال التطوعية ونثمّن دور أعضاء اللجنة المنظمة من شباب الولاية الطموحين والغيورين على خدمة هذه الولاية العريقة والاستجابة من قبل العرسان للمشاركة في هذه التظاهرة الاجتماعية والتي بلا شك تعتبر ملحمة تساهم في تخفيف الأعباء على الشباب المقبلين على الزواج، متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة.

وتخلل الحفل فقرات فنية تضمنت قصيدة شعرية وأناشيد الأعراس قدمها المنشد هيثم بن حمدان القصابي وقدمت فرقة الفنون الشعبية عددا من الرزحات الشعبية للفنون العمانية المغناة واستعرض فرسان بهلا من على ظهور الجياد في لوحة جميلة مشاركة منهم فرحة العرسان بهذه المناسبة السعيدة.

وقام معالي الشيخ محمد بن عبدالله الهنائي مستشار الدولة بتسليم العرسان الهدايا المقدمة لهم من قبل عدد من المؤسسات والتقاط الصور التذكارية مع راعي المناسبة.