اليوم .. زواج جماعي لـ 69 شاباً بصحم

صحم – أحمد بن خميس البريكي –

تحتفل ولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة مساء اليوم الجمعة بعقد زواج جماعي لـ 69 شاباً من أبنائها في العرس الجماعي الخامس بتنظيم ورعاية مجموعة البادي للاستثمار القابضة وسيرعى معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية العرس الجماعي في تظاهرة اجتماعية هدفها التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع.
وقد اجتمعت اللجنة المنظمة للمناسبة بالعرسان للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات المعدة للحفل الذي سيقام اليوم الجمعة بميدان الاحتفالات بالولاية بقرية الصحمي وتحدث الشيخ علي بن ناصر الزعابي بكلمة ترحيبية للجميع وتطرق في حديثه حول أهمية نجاح العرس الجماعي وإخراجه بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة الولاية وعلى جميع اللجان أن تعمل وفق الأعمال الموكلة إليها بكل همة ونشاط.
وتحدث الشيخ ناصر البادي للعرسان ووضح لهم معنى الحياة الزوجية وحسن المعاشرة ومفاهيم الزواج، ووجه عبدالله البوسعيدي وخالد الزعابي العرسان فيما يتعلق بالجانب التنظيمي في يوم حفل العرس وآليات العمل وتنسيق جميع الأمور لإظهار العرس بصورة مشرفة. ومن جانب آخر ستشهد قرية مخيليف زواج 21 شاباً من أبناء قرية مخيليف في نسخته السابعة عشرة على التوالي الذي سيقام اليوم الجمعة في الساعة السابعة والنصف في الملعب المعشب لفريق مخيليف الرياضي وبحضور عدد من المشايخ والأعيان، ويحمل عرس هذا العام رقم 17 ويأتي مكملاً لنجاح الأعراس السابقة.