عمان اليوم

بدء المنتدى الصيفي بجمعية المرأة العمانية بينقل

06 يوليو 2017
06 يوليو 2017

بدأت بجمعية المرأة العمانية بينقل فعاليات المنتدى الصيفي من ضمن الأنشطة التي تقدمها الجمعية للمجتمع المحلي على مدار العام وللمنتديات الصيفية دور ملموس في توجيه وحفظ الأوقات لدى فئة كبيرة من الشباب خلال مدة الإجازة الصيفية.

وتهدف الى اكتشاف مواهب الطلبة ومهارتهم المختلفة ودعم انتماء الطلاب واستثمار أوقات الفراغ لديهم ومن في مستواهم ببرامج تربوية متنوعة وهادفة، وإكسابهم المهارات والخبرات الميدانية واكتشاف مواهبهم ورعايتها.

تنمية روح التعاون والعمل الجماعي المثمر لدى الطلاب، وتربيتهم على الحياة المستمدة من التوجيه الإسلامي بما فيه من خصال حميدة وأخلاق فاضلة.

الإسهام في تزويد الطلاب بالقدر المناسب من المعلومات والخبرات التي تجعلهم عناصر فعالة في مجتمعاتهم والاهتمام بالموهوبين ورعايتهم وإيجاد برامج مستقلة لهم تتناسب مع قدراتهم وميولاتهم وتنمية جوانب الإبداع لديهم.

وشمل المنتدى الصيفي على دورات في مجال اللغة الانجليزية ودورات تقوية لمادة  الرياضيات واللغة العربية و دورة التجويد والقرآن الكريم وورشة في الفوتوشوب وتصميم الفيديو ودورة الحاسب الآلي وورشة الكروشية ودورة في مجال الخياطة ودورة في مجال التجميل ونقش الحنا ورشة صنع المخللات والألبان حيث إن المنتدى الصيفي يستمر الى نهاية الشهر الحالي.