الرياضية

الســــــــويق :يرفض عرض الرائد للرشيدي .. ويفجر مفاجأة بضم المقبالي

06 يوليو 2017
06 يوليو 2017

السويق - سعيد العلوي -

رفضت إدارة نادي السويق العرض المقدم لحارس منتخبنا الوطني ونادي السويق فائز الرشيدي للاحتراف الخارجي بنادي الرائد السعودي حيث لم تعلق إدارة النادي على أسباب الرفض هذا.

بينما قال فائز الرشيدي على موقعه في التواصل الاجتماعي تويتر: شكرا لإدارة الرائد وجمهوره لقد كان لي شرف كبير بأن امثل الرائد لكن لم يكن الأمر بيدي، نادي السويق بيتي ورفض السماح بالخروج والحمد لله. وفي تغريدة أخرى قال: هذا الموسم للحصاد والتضحية والموسم القادم لتحقيق الاحتراف بإذن الله وقد وجد رفض إدارة نادي السويق التعاقد مع فائز الرشيدي للدوري السعودي ولنادي الرائد ردودا متباينة في الوسط الرياضي بين مؤيد ورافض لذلك.

وعلم (عمان الرياضي) من مصادر موثوقة بأن نادي السويق وبعد أن كان هناك عرض شفوي للرائد لاحتراف فائز الرشيدي الذي لم ينظر له، تبعه بعرض رسمي تشاورت بشأنه إدارة النادي وفي مدة ثلاثة أيام ثم أخذ قرار رفض إدارة نادي السويق العرض المقدم لفائز الرشيدي، حيث رأت إدارة النادي بأن العرض المقدم من الرائد لا يرضي الطموح لا فنيا ولا ماديا ولا يرتقي الى طموح لاعب دولي بحجم فائز الرشيدي الحارس الثاني لمنتخبنا الوطني، وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي السويق لم تفكر في العرض المادي لها لكن كان جل اهتمامها هو مصلحة اللاعب ولن تمانع الإدارة متى ما وجد عرض خارجي مناسب لفائز الرشيدي فنيا وماديا ستبارك هذا العرض، ولن تكون عائقا لاحترافه ولا احتراف أي ابن من أبنائها. ومن جهة أخرى تمكن نادي السويق من الظفر بالتوقيع على اهم تعاقدات الموسم مع اللاعب الدولي وهداف المنتخب الوطني الأول عبد العزيز المقبالي، القادم من نادي فنجاء لموسم واحد حيث تسعى إدارة نادي السويق إلى أن تشكل سابقة وإضافة جديدة في التعاقدات بين أندية السلطنة من خلال التعاقد مع أفضل اللاعبين لتعزز صفوف الفريق الأول بالعديد من العناصر في مراكز مختلفة بغية الاستعداد المبكر للموسم القادم، وذلك بدعم من صاحب السمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السويق ليدخل أصفر الباطنة الموسم القادم منافسا قويا على جميع البطولات المحلية وتقديم عروض جيدة في الاستحقاق الخارجي.

هذا وقال قاسم بن درويش المجيني نائب رئيس نادي السويق: ان التعاقد مع اللاعب الدولي وهداف منتخبنا الأول عبد العزيز المقبالي هو إكمال للتخطيط المدروس الذي يرغب فيه صاحب السمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد رئيس مجلس إدارة النادي؛ ليظهر الفريق الأول في الموسم القادم ولديه افضل العناصر ومكتمل الصفوف بجميع المراكز وبكوكبة متميزة من اللاعبين المحليين وبإذن الله سيكون برنامج الفريق الأول من حيث التعاقدات والاستعدادات مفعما بنشاط قوي وغير طبيعي حتى تكمل الإنجازات التي بدأها في السنوات التسع الماضية. هذا وقد تعاقدت إدارة النادي في وقت سابق مع ابن النادي فائز الرشيدي القادم من نادي النصر في أولى صفقات الموسم ليتبعه بعد ذلك التعاقد مع اللاعب الأجنبي عبدالله دينج قادما مع نادي صحم، ثم التعاقد مع سعيد عبيد وهو التعاقد الثالث للسويق، ثم التعاقد مع اللاعب المجيد علي البوسعيدي القادم من نادي ظفار والتجديد لحسين الحضري لموسم واحد كما جدد للحارس أنور العلوي. وتم التعاقد مع صلاح السيابي القادم من نادي فنجاء حيث سيقود الفريق الأول المدرب الروماني صائد البطولات ايلي بلاتشي.