1052176
1052176
المنوعات

26 صورة في «رؤية» جمعت بين التصوير والترويج

05 يوليو 2017
05 يوليو 2017

افتتح صباح أمس معرض «رؤية» بمشاركة ١٣ طالبا من قسم التصوير بالكلية التقنية العليا تحت رعاية سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني بقاعة العود في بيت الزبير، ويستمر حتى ١٩ من الشهر الجاري.

ويهدف المعرض لصقل قدرة الطلاب على مهاراتهم في التصوير وتهيئتهم للخروج إلى سوق العمل والمشاركة في المعارض الداخلية والخارجية، ويأتي تزامنا مع انطلاق مسابقة التصوير برعاية شركة النفط العمانية.

وأبدت سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني سعادتها بحضور المعرض، مشيرة إلى أن الأعمال تعتبر إبداعات حقيقية لمواهب وإبداعات الشباب في قسم التصوير الضوئي.

وأوضحت أن المعرض جمع بين الموهبة والإبداع والمثابرة والعزم، وأبرز الطلاب كافة المهارات في فن التصوير والترويج، ما يبشر بامتلاكنا مواهب مع المثابرة وبذل الجهد سيدخل إلى سوق العمل بجدارة.

واشتمل المعرض على 26 صورة منوعة تطرقت إلى محاور عدة تعكس المواهب في التعامل مع التراث العماني للتصوير الترويجي والتجريدي والمعماري فضلا عن فن دمج الصور، كما تم عرض فيلم قصير تناول الأعمال المشاركة وما يقدمه المبدعون في المعرض.

وقالت المها بنت سليمان الندابية إحدى المشاركات في المعرض إن هذا المعرض هو نتاج أعوام عديدة من الجهد والعطاء في مجال التصوير الضوئي، بعد اكتسابنا للخبرة والمهارة، وعن مشاركتها تضيف: مشاركتي في هذا المعرض تُعد بوابة واسعة للمؤسسات والتعليم العالي والوزارات للحصول على كوادر ناجحة ومتميزة.