عمان اليوم

الأحد القادم .. انطلاق برنامج صيفي تعليمي بشمال الباطنة

05 يوليو 2017
05 يوليو 2017

ينفذ حتى 27 الجاري بمشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة -

صحار - عبدالله بن محمد المعمري -

عقد أمس بكلية عمان البحرية الدولية الاجتماع التحضيري لانطلاق برنامج «صيفي تعليمي» في نسخته السابعة والذي تنظمه المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة بدعم من شركة ميناء صحار والمنطقة الحرة، بمشاركة أكثر من (300) طالب وطالبة خلال الفترة من التاسع إلى والسابع والعشرين من الشهر الجاري.

ترأس الاجتماع الدكتور خالد بن راشد البلوشي رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج بحضور المدربين والمدربات لمختلف القاعات التعليمية والتدريبية التي سيتضمنها البرنامج والبالغ عددها (13) قاعة، منها سبع قاعات لتدريس اللغة الإنجليزية، وست قاعات تدريبية.

تم خلال الاجتماع مناقشة توزيع قوائم الطلبة المشاركين على القاعات التدريسية والتدريبية والتي تشمل قاعات تعلم اللغة الإنجليزية ومهاراتها في التحدث والكتابة والاستماع، فيما تشمل القاعات التدريبية على التصميم الفني والتشكيلات الفنية والقرية الهندسية إلى جانب الثقافة الحاسوبية والروبوت التعليمي والموسيقى.

هذا إلى جانب الجدول الزمني للبرنامج وما يتخلله من فعاليات مصاحبة والتي تتمثل في الزيارات الميدانية لميناء صحار وجهاز المحاكات للملاحة البحرية بكلية عمان البحرية الدولية، بالإضافة إلى محاضرات توعوية للطلبة في مجال الابتزاز الإلكتروني.