المنوعات

جاستن بيبر يفاجئ جمهور هايد بارك بالظهور في موعده المحدد

05 يوليو 2017
05 يوليو 2017

لندن، (رويترز): على غير عادته باعتلاء المسرح متأخرا ساعة أو ساعتين عن موعده، أطل مغني البوب الكندي جاستن بيبر على الجمهور في حديقة هايد بارك بالعاصمة البريطانية لندن في موعده بالتمام ما دفع الحاضرين للصياح عاليا باسمه والترحيب به بحرارة.

وبخطى هادئة سار بيبر (23 عاما) على المسرح مرتديا قميصا أحمر وسرولا قصيرا أسود ليقدم على مدى نحو الساعتين كل الأغاني التي طلبها جمهور مهرجان الصيف البريطاني (بريتيش سامر تايم) المقدر بنحو 50 ألفا.

ومن بين ما غنى بيبر (مارك ماي وردز) و(وير يو ناو) و(بيبي) و(بوي فريند) و(وات دو يو مين) و(آي ويل شو يو) وغيرها.

جاء الحفل ضمن جولة عالمية للمغني الكندي بعنوان (بيربوس تور) تشمل أكثر من 40 حفلا وتستمر حتى سبتمبر القادم.

وقبل البدء في الغناء أخبر بيبر الحاضرين بأنه يعاني من البرد لكن هذا لن يمنعه من وجوده معهم، وهو ما لم يزعج الجمهور بالمرة بل دفعه للتفاعل أكثر وتولى مهمة الرقص والتصفيق وإشعال أجواء الحماس بالمكان نيابة عن المغني الشاب.

وعلى خلاف ما تردد عن فرض إجراءات أمنية مشددة على الحفل بعد هجمات سابقة على مناسبات فنية في عواصم أوروبية لم يشعر الجمهور بأي تضييق أو تعقيدات أمنية.

واستطاع كل من أراد الحضور الدخول إلى هايد بارك كأي متنزه عادي دون إجراءات أمنية صارمة بعكس التوقعات التي رجحت تشديدا في عمليات المراقبة والتفتيش بعد هجوم مانشستر الذي استهدف حفل المغنية الأمريكية أريانا جراندي وراح ضحيته ٢٢ شخصا في مايو . وشكل الأطفال جزءا كبيرا من جمهور الحفل لا سيما أولئك الذين لم تتجاوز أعمارهم العشر سنوات وجاءوا بصحبة ذويهم طالبين أن يتم رفعهم على الكتفين ليشاهدوا نجمهم المفضل وسط حشود كبيرة.

وصعد بعضهم إلى خشبة المسرح مع بيبر على وقع أغانيه فما كان منه إلا أن صافحهم فردا فردا ومازحهم كأنهم من أعضاء فرقته.