الاقتصادية

أوريدو توسّع برنامجها لروّاد الأعمال في صلالة

05 يوليو 2017
05 يوليو 2017

مواصلة دعمها لروّاد الأعمال من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، وقّعت Ooredoo مؤخراً اتفاقيّة مع شركة شموخ الخليج المحدودة للتجارة العامّة باعتبارها أوّل شريكٍ استراتيجيّ للأعمال التجارية لها في محافظة ظفار ضمن برنامجها لروّاد الأعمال. وبموجب الاتفاقيّة ستقوم Ooredoo بتزويد المؤسسة بالتمويل والتدريب اللازمين وإضافتها إلى قائمة شركاء المبيعات التجاريين لديها.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: «إنّ دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يعدّ أمراً في غاية الأهميّة لنمو واستدامة الاقتصاد الوطني، وذلك انطلاقاً من أن هذه المؤسسات تشكّل 90% من الشركات المسجّلة في السلطنة، ونحن في Ooredoo نفخر للقيام بدورنا في تنمية هذا القطاع الحيويّ، حيث نسعى إلى تعزيز دعمنا للمزيد من المشاريع الناشئة والشركات متوسطة الحجم عبر شراكتنا مع شموخ الخليج المحدودة للتجارة العامّة».

وأضاف بقوله: «يشكّل برنامج روّاد الأعمال في Ooredoo مبادرة مهمّة لبناء قدرات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الناشئة عبر رفدها بالمهارات الضرورية اللازمة لنموّها وتمكينها من تحقيق أهدافها للمنافسة في السوق، ومن هنا، فإنّ كل ما قد تتعلمه هذه الشركات من خلال برنامج Ooredoo الرياديّ سيضعها على الطريق الصحيح لمواصلة تقدّمها ونموها». ومن جانبه، قال خالد بن سالم باعباد، صاحب شركة شموخ الخليج المحدودة للتجارة العامّة: «إنّنا سعداء بهذه الشراكة المميّزة مع Ooredoo والتي من شأنها تطوير قدرات موظفينا والارتقاء بكفاءاتهم. وسوف نتمكن من خلال هذا الدعم من زيادة عدد شركائنا في المبيعات وتعزيز المنفعة المتبادلة بين الطرفين».