عمان اليوم

«السلامة المرورية» بجعلان بني بوعلي تكثف الوعي المروري

04 يوليو 2017
04 يوليو 2017

جعلان بني بوعلي - صالح الغنبوصي -

نفذت لجنة السلامة المرورية بولاية جعلان بني بوعلي مناشط وفعاليات متنوعة بهدف بث الوعي المروري لدى قائدي المركبات وخاصة الفئات الشبابية، حيث استغل أعضاء اللجنة التجمع الجماهيري الكبير لدورة شجع فريقك التي يقيمها نادي الوحدة بمركز الولاية خلال هذه الفترة.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية محمد بن مسعود السنيدي بأن لجنة السلامة المرورية بالولاية التي يترأسها سعادة الشيخ محمد بن عبد الله البوسعيدي والي الولاية تحظى بتركيز مكثف على النواحي التوعوية لقائدي المركبات بجانب فعاليات ومناشط متنوعة، منها حملة نظافة على الشواطىء بالولاية إضافة إلى توعية سائقي المركبات على الطرق من خلال توزيع نشرات ومطويات توعوية وحث سائقي المركبات على التريث أثناء القيادة.

أما دورة نادي الوحدة لمنافسات شجع فريقك فقد جاءت مؤاتية لاستغلال الحضور الكبير الذي يشهد مباريات الدورة وبث رسائل إرشادية للشباب في المدرجات وفي الأماكن التي تكون بها أعداد.

وأشار السنيدي إلى أن التجاوب موجود وأن طريقة تشجيع الشباب بالسيارات اختلفت عما كانت عليه في الأعوام الماضية ونأمل أن نحقق المبتغى من حملات التوعية والإرشاد، وكذلك الانعكاس الإيجابي الجميل أثناء قيادة المركبات لنصل إلى الأهداف المرجوة.