الرياضية

منتخب شباب الطائرة الشاطئية يشارك في كأس العالم

04 يوليو 2017
04 يوليو 2017

يشارك منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين في البطولة العربية التي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 25 يوليو إلى 5 أغسطس القادم بمشاركة ثمانية منتخبات عربية.

وأصدر الاتحاد العربي للكرة الطائرة جدول المباريات وفق القرعة التي أجريت بين الفرق المشاركة والتي تم تقسيمها إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر والسعودية وفلسطين والأردن فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبنا الوطني والإمارات والبحرين والعراق.

وسيلعب منتخبنا أولى مبارياته مع منتخب الإمارات فيما سيلعب منتخب العراق مع منتخب البحرين، وفي المباراة الثانية سيلعب منتخبنا مع منتخب العراق ويلعب منتخب البحرين مع منتخب الإمارات ويلعب منتخبنا المباراة الأخيرة في الدور الأول مع منتخب البحرين ويقابل العراق منتخب الإمارات ليصعد بعد ذلك الأول والثاني للمربع الثاني مع الفريقين من المجموعة الأولى حيث ستلعب المنتخبات الأربعة مباريات المربع الذهبي.

من جانب آخر يبدأ منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية للشباب يوم الاثنين القادم مشاركته في بطولة العالم للشباب تحت 21 سنة والتي ستقام في مدينة نانينج بالصين خلال الفترة من 10 إلى 17 يوليو الجاري. وسيمثل منتخبنا في البطولة وفد رسمي برئاسة الدكتور حمود الحسني عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة والمدرب خليفة الجابري ومن اللاعبين محمد الشبلي وهود الجلبوبي.

ويقضي منتخبنا الوطني حاليا معسكرا تدريبيا خارجيا في تايلند استعدادًا للمشاركة في هذه البطولة المهمة.

وأكد الدكتور عامر بن حميد الطوقي أمين السر العام للاتحاد العماني للكرة الطائرة على أهمية هذه المشاركة ووجود شباب السلطنة في مثل هذه البطولات خصوصا مع النتائج المشرفة التي يحققها لاعبو الكرة الطائرة الشاطئية وتميزهم المستمر في المشاركات المختلفة.