الرياضية

ختام بطولة الكرة الطائرة بمحضة

03 يوليو 2017
03 يوليو 2017

اختتمت مساء امس بطولة دوري الكرة الطائرة بولاية محضة والتي تأتي ضمن فعاليات الأيام المفتوحة لبرنامج صيف الرياضة 2017م بمحافظة البريمي.

وقد توج بالبطولة التي رعى حفل ختامها سعادة سالم بن علي الكعبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية محضة فريق محضة بعد تفوقه على فريق الخطوة في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء وسط حضور جماهيري غفير ومشاركة واسعة في البطولة من قبل أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى. واتسمت البطولة بالمنافسة والندية وبالحضور الكبير من قبل المشاركين والمتابعين من جماهير رياضة الكرة الطائرة، وتتواصل الفعاليات والأنشطة الرياضية الصيفية لبرنامج (صيف الرياضة) وتستمر حتى 31 أغسطس.

كما اختتمت مسابقة الكرة الطائرة على مستوى محافظة الظاهرة تحت رعاية سعادة الشيخ فهد بن سلطان اليعقوبي والي السنينة، وقد التقى في المباراة النهائية فريق الجبيل وفريق الاتحاد، وأسفرت النتيجة النهائية عن فوز فريق الاتحاد بنتيجة 3/‏‏0 وتتويجه بطلا للمحافظة، وسيمثل الفريق المحافظة في البطولة التي ستقام على مستوى محافظات السلطنة.

وفي بداية الاحتفال قام رئيس فريق عمل شجع فريقك بالمحافظة عبدالله المعني بالترحيب بالحضور وشرح مراحل المسابقة منذ بداية انطلاقها في الأول من يونيو الماضي، وبعدها قام راعي الحفل بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفرق وتتويج فريق الاتحاد بالكأس، وقد حضر حفل الختام سليم بن مطر البلوشي المدير المساعد بالدائرة، وممثلو الأندية والفرق الرياضية ورئيس اللجنة الشبابية لفرق ضنك.

كما اختتمت مسابقة شجع فريقك لكرة القدم على مستوى فرق ولاية ضنك، وقد رعى حفل الختام الشيخ مكتوم بن مطر العزيزي، وبحضور سعادة الشيخ حمود اليحيائي عضو مجلس الشورى، والشيخ راشد بن سيف البادي رئيس اللجنة الشبابية بولاية ضنك، وسليم بن مطر البلوشي المدير المساعد بالدائرة. علما بأن عدد الفرق المشاركة من ولاية ضنك 7 فرق، وقد أقيمت المراحل الأولى للمسابقة في المركز الرياضي بضنك، أما المباراة النهائية فقد أقيمت على الملعب المعشب بالمجمع الرياضي بعبري، وتقابل في المباراة النهائية فريق فدى والأهلي، وأسفرت نتيجة المباراة عن فوز فريق فدى بنتيجة 2/‏‏0 وتتويجه بطلا للبطولة.

وفي بداية الاحتفال قام رئيس فريق عمل شجع فريقك بالمحافظة بالترحيب بالحضور، وبعدها قام راعي الحفل بتوزيع الكؤوس والميداليات وتتويج فريق فدى بكأس البطولة.