تكريم اللجان الرئيسية والمساندة المشاركة في كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم

مسقط في 3 يوليو/ العمانية/ نظمت رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة ظهر اليوم حفل تكريم اللجنة الرئيسية واللجان المساندة المشاركة في تنظيم بطولة كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم 2017 والتي استضافتها السلطنة في الفترة من الثالث عشر وحتى التاسع والعشرين من شهر يناير 2017م، والتي توج فيها منتخبنا العسكري بطلاً لكأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم.
رعى حفل التكريم الذي أقيم في الصالة الرياضية التابعة للجيش السلطاني العماني الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة الذي أكد على أن ما تم تقديمه من إسناد مباشر طوال فترة الاستضافة وأثناء إقامة فعالياتها وما سبقها من تحضيرات من قبل تلك اللجان قد شكل العامل الرئيسي في نجاح هذه البطولة وعلى كافة المستويات.
وقد توجه الفريق الركن بالشكر الجزيل والثناء والتقدير لكافة اللجان المنظمة للبطولة، مثمنا الأدوار التي قامت بها في استضافة فعالياتها وما نتج عنها من حسن التنظيم والذي أدى ذلك بدوره إلى نجاح هذه الاستضافة فضلاً عن الفوز بالبطولة.
حضر فعاليات التكريم عدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف وأفراد قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية وشؤون البلاط السلطاني.