1049115
1049115
الاقتصادية

العربية للطيران تسيّر 3 رحلات أسبوعياً من الشارقة إلى صحار

02 يوليو 2017
02 يوليو 2017

أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تعزيز خدماتها من خلال إضافة صحار إلى وجهاتها في السلطنة ضمن الشبكة الإقليمية للناقلة، وذلك اعتباراً من السابع من يوليو الجاري، كما ستكون الوجهة الثالثة للناقلة الإماراتية في السلطنة.

هذا وتعد هذه الوجهة الجديدة إضافة مهمة إلى عمليات العربية للطيران في السلطنة والتي تحلّق حالياً إلى مسقط و صلالة. وستعمل على تعزيز فرص السياحة والتعاون التجاري بين البلدين وتوفير خيارات سفر مباشرة ومريحة لسكان وزوار ولاية صحار.

وستتم إضافة وتشغيل رحلة صحار بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، أيام الأحد و الأثنين والثلاثاء، حيث تقلع رحلة الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 8:00 لتحط في مطار صحار الدولي في تمام الساعة 8:40 دقيقة بالتوقيت المحلي. فيما تقلع رحلة العودة من صحار في تمام الساعة 9:20 وتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: يعد افتتاح الوجهة الجديدة الثالثة إلى السلطنة ضمن إطار التزامنا المستمر بتوفير تجربة سفر أكثر راحة وسهولة بين سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة، والتي تعد دليلاً على جهودنا المتواصلة في تطوير خداماتنا وعملياتنا. نحن فخورون بكوننا من أوائل شركات الطيران العالمية التي تحلّق من وإلى مطار صحار الدولي، ونتطلع إلى توسيع قائمة خدماتنا وعروضنا للمسافرين بين المدينتين أو عبر شبكة وجهات العربية للطيران الكبيرة.

هذا وتشغل العربية للطيران رحلاتها إلى ١٣٠ وجهة من خمسة مراكز عمليات موزعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.