1049327_389
1049327_389
آخر الأخبار

النفط العُمانية للتسويق توقع مذكرات تفاهم لدعم عدد من الجمعيّات الخيريّة في السلطنة

02 يوليو 2017
02 يوليو 2017

مسقط في 2 يوليو/ العمانية/ وقعت شركة النفط العُمانية للتسويق أمس مذكرات تفاهم لدعم عددٍ من الجمعيّات الخيريّة في السلطنة، وذلك بحضور معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعيّة، وبموجب تلك الاتفاقيات فستقدّم الشركة مبلغا ماليا يتجاوز 45 ألف ريال عُماني مقسّم بالتساوي على كلّ من جمعية النور للمكفوفين والجمعيّة العُمانيّة لذوي الإعاقة السمعيّة والجمعيّة العُمانيّة للمسنين لتوفير المستلزمات التي تحتاجها هذه الجمعيّات.

وقد وقّع الاتفاقيات بالنيابة عن شركة النفط العُمانيّة للتسويق فيصل بن عبدالعزيز الشنفري مدير عام الخدمات المشتركة بالشركة وذلك مع ممثلي كلّ جمعية على حدة.

وأكد ملهم بشير الجرف رئيس مجلس إدارة شركة النفط العُمانيّة للتسويق حرص الشركة على ضمان راحة ورفاهية جميع شرائح المجتمع ولا سيّما المسنين والأشخاص من ذوي الإعاقات نظرا لخصوصيّة احتياجاتهم واختلاف متطلّباتهم عن سائر الأفراد، موضحًا انه من هنا جاءت فكرة تقديم دعم ماديّ لعدد من الجمعيّات بهدف توفير الأجهزة التعويضيّة للأشخاص المعاقين وتنفيذ عددٍ من المبادرات الخاصة لتأهيل الأشخاص المسنين وذلك لتمكين تلك الفئات وتفعيل مشاركتها في المجتمع.

جديرٌ بالذكر أنّ شركة النفط العُمانية للتسويق تقوم بإطلاق العديد من برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعيّة الهادفة إلى غرس قيم المحبة وترسيخ ثقافة العطاء والتكامل بين أفراد المجتمع.

وتتضمن تلك الفعاليات، على سبيل المثال لا الحصر، حملتيّ "عطاء" و"فرح" وبرامج السلامة المرورية وحملات التبرع بالدم وبرامج السلامة المهنيّة وغيرها من المبادرات.