1048573
1048573
عمان اليوم

142 متبرعا في حملة للتبرع بالدم في بهلا

01 يوليو 2017
01 يوليو 2017

بهلا - أحمد بن ثابت المحروقي -

نظمت عشائر جوالة نادي بهلا حملة موسعة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى بهلا وفريق بنك الدم بمستشفى نزوى وذلك بالمجلس العام ببهلا ضمن فعاليات الملتقى الرابع للعشيرة وفي إطار مشروع حملة الأيادي الخيرة.

وبلغ عدد المتبرعين في الحملة 142 متبرعا وبرعاية أولاد سالم القصابي للتجارة والأمير للحلويات والمكسرات.

وقد أقيمت الحملة تفعيلا للدور البارز لعشيرة جوالة نادي بهلا نحو خدمة المجتمع وفي إطار الجهود المبذولة لتوفير الاحتياجات الضرورية من الدم، نظرا للحاجة الملحة للتبرع بالدم في الوقت التي ظهرت فيه أمراض الدم المختلفة والأمراض الأخرى، ولسد حاجة أفراد المجتمع لما يعانيه بنك الدم من نقص كميات الدم ولكثرة المحتاجين إليه.

وقال القائد أنور بن عبدالله التميمي المشرف العام على هذه الفعالية: «أتت الفكرة بناء على التنسيق المستمر بين بنك الدم بمستشفى نزوى ودائرة مستشفى بهلا وذلك لتوفير كميات من الدم المختلفة وبناء على خطة عشائر جوالة نادي بهلا في خدمة الولاية بالأنشطة التطوعية فقد ارتأينا في تنظيم هذه الحملة لتعريف أفراد المجتمع بأهمية العمل التطوعي».

و قدم أفراد عشائر جوالة نادي بهلا الشكر الجزيل إلى الدكتور خليفه بن حمد الشقصي مدير مستشفى نزوى على حضوره لمتابعة حملة التبرع بالدم والوقوف على الاحتياجات المطلوبة للارتقاء بها مستقبلاً والشكر لمؤسسات القطاع الخاص ومجلس بهلا وفريق بنك الدم بمستشفى نزوى ومستشفى بهلا وأفراد المجتمع الذي حضر وساهم في التبرع بالدم.