الرياضية

مجيس يبدأ الإعداد مطلع شهر أغسطس

01 يوليو 2017
01 يوليو 2017

أكد إبراهيم بن إسماعيل البلوشي مدرب مجيس أن فريقه يبدأ الإعداد للموسم الكروي المقبل 2017/‏‏2018 مطلع شهر أغسطس، وأشار إلى أن تعاقده مع مجيس بقيادة دفة الفريق لمدة موسم واحد قابل للتجديد ومعه حمدان بن عبدالله السعدي مساعدا، وأن مرحلة الإعداد تهدف لتهيئة الفريق وتحضيره بالشكل الجيد عبر مسابقتي الكأس الغالية ودوري الدرجة الأولى لكرة القدم الذي صعد إليه الفريق في الموسم المنصرم من الدرجة الثانية.

وأضاف: مرحلة الإعداد تتخللها مباريات ودية داخلية وأخرى خارجية وحاليا أتابع مباريات شجع فريقك لكرة القدم على مستوى النادي لضم العناصر الواعدة التي من شأنها أن تعطي الفريق الإضافة المطلوبة.

وحول نظرته لمنافسات دوري الدرجة الأولى قال: يحتاج لنفس طويل وعلينا حتى آخر لحظة العمل بالوتيرة نفسها وبروح الأداء حتى نتمكن من تحقيق الصعود لدوري عمانتل.

يذكر أن مجيس كان قد صعد مع صحار في الموسم نفسه إلى عمانتل لكنه لم يتمكن من البقاء وهبط من أول موسم وعلى اثر ذلك اتخذت إدارة النادي وقتها برئاسة إبراهيم بن علي أبو قصيدة قرارا بتجميد مشاركة الفريق الكروي الأول حتى الموسم المنصرم عندما رفعت قرار الحظر وبالتالي شارك الفريق بدوري الدرجة الثانية وتمكن من الصعود للدرجة الأولى.