عمان اليوم

100 يتيم في فعالية فرحتكم عيد بولاية لوى

29 يونيو 2017
29 يونيو 2017

لوى – عبدالله بن سالم المانعي -

استقطبت فعالية (فرحتكم عيد) التي أقامتها جمعية المرأة العمانية بولاية لوى 100 يتيم من مختلف قرى الولاية الساحلية والجبلية، وذلك بحضور سيف بن خميس الذهلي عضو المجلس البلدي بمحافظة شمال الباطنة وبحضور لفيف من الأمهات وذلك بقاعة نادي السلام بفرع لوى.

وأتت الاحتفالية التي دأبت الجمعية على إقامتها سنويا بدعم من أصحاب الأيادي البيضاء وبهدف إعطاء الأيتام اهتماما خاصا ليشاركوا الفرحة مع أقرانهم في المجتمع.

واستهلت الاحتفالية بتلاوة آيات عطرة من كتاب الله الذكر الحكيم رتلها أحمد السعدي وتوالت بتقديم أنشودتين للطفلة ميرة الزعابية.

وقال الذهلي «إن فئة الأيتام بحاجة لتقديم الدعم لها حتى لا تشعر بالنقص ويتوجب على مختلف شرائح المجتمع الوقوف معها وهذه الاحتفالية التي تبنتها الجمعية هي تمثل دعوة صادقة للمبادرة في تعزيز أواصر التكافل الاجتماعي التي نادى بها الدين الإسلامي الحنيف.

وتم تقديم الهدايا للأيتام وقدمت الجمعية بدورها هدية لراعي المناسبة

وقالت رحمة بنت علي الغفيلية عضوة المجلس البلدي بمحافظة شمال الباطنة ممثلة ولاية لوى ورئيسة الجمعية نحرص على التنوع في البرامج لتخدم المجتمع في جل المناسبات وفعالية اليتيم تشكل أحد هذه البرامج التي حققت أهدافها بإيجاد انسجام بين هذه الفئة وبين المجتمع.