DSC_0012
DSC_0012
عمان اليوم

أصدقاء حملة على هونك المرورية ببهلا يرسمون الفرحة على وجوه المرضى بمستشفيي بهلا وأدم

25 يونيو 2017
25 يونيو 2017

بمناسبة عيد الفطر السعيد -

بهلا ـ أحمد بن ثابت المحروقي -

قام اصدقاء حملة على هونك للسلامة المرورية التي ينفذها فريق الحبي بنادي بهلا بزيارة الاطفال والمرضى المرقدين بمستشفيي بهلا وأدم في لفتة انسانية واجتماعية ، وذلك للاطمئنان على صحتهم وتقديم الهدايا لهم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ومشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة السعيدة.

وقد قام عدد من مؤسسات القطاع الخاص برعاية هذه الفعالية حيث ساهمت في تقديم عدد من الهدايا التي تم توزيعها وهي محلات ياس للتسوق والمها هايبرماركت والكرامة هايبرماركت.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج بطولة على هونك للبراعم وفي إطار مبادرة خوذتي سلامتي حيث قام عدد من الاطفال المشاركين في البطولة بهذه الزيارة التي اسهمت في صنع الابتسامة على وجوه اقرانهم الاطفال المرضى وكذلك المرضى الكبار المرقدين بالمستشفى. وزار المبادرون أقسام الأطفال حاملين معهم الابتسامة التي رسموها على وجوه الأطفال المرضى وذويهم ، كما قدموا لهم عددا من الهدايا ولعب الأطفال ليزداد الأطفال المرضى سعادة وفرحًا بالعيد ، كما تمنى المبادرون لذوي الأطفال المرضى عيدًا سعيدًا ينعم فيه أطفالهم بالصحة والعافية .

كما زار المبادرون في كلا المستشفيين أقسام المرضى الكبار وذلك لإضفاء جوً من المرح بينهم متمنين لهم الصحة والعافية والخروج قريبًا من المستشفى والرجوع إلى منازلهم وهم في أتم الصحة والعافية .

الجدير بالذكر ان هذه الفعالية تهدف الى غرس السلوك الإنساني والاجتماعي لدى الاطفال البراعم ولتعزيز الجانب الاجتماعي والإنساني لمنتسبي والاعضاء المتطوعين بحملة على هونك للسلامة ، حيث تحرص ادارة الحملة على تنظيم مثل هذه المبادرات الاجتماعية والإنسانية بين حين وآخر لتحقيق تلك الاهداف.