الرياضية

كوستا لا يعوض

25 يونيو 2017
25 يونيو 2017

يقول فرانك لامبارد، لاعب تشيلسي السابق، إنه سيكون من الصعب على النادي اللندني بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم، تعويض مهاجمه الإسباني المتألق دييجو كوستا، إذا ما قرر الأخير الانتقال لفريق أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وظل كوستا (28 عاما) على رأس قائمة هدافي تشيلسي خلال ثلاثة مواس،م منذ انضمامه إليه في 2014، وقاده خلال هذه الفترة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين.

وفي وقت سابق من يونيو الجاري، قال لاعب منتخب إسبانيا إنه سيترك تشيلسي، بعد أن أبلغه المدرب الايطالي أنطونيو كونتي، بأنه لم يعد ضمن خطط النادي للمستقبل.

وقال لامبارد لشبكة سكاي التلفزيونية الرياضية: “هو مهاجم رائع والكل شاهد ذلك في الموسم الماضي، وطوال مدة وجوده في تشيلسي، سيكون من الصعب جدا تعويضه، لا شك في ذلك”.

وأضاف: “هو لاعب متعدد المهارات والقدرات وهو يملك حاسة التهديف أيضا، وهذا يصعب العثور عليه في هذه الأيام”.

وأحرز كوستا 22 هدفا في 42 مباراة خاضها مع تشيلسي في الموسم الماضي، لكن بعض التقارير تحدثت عن رغبة تشيلسي في استعادة جهود مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو، الذي أحرز 26 هدفا لفريقه في الموسم الماضي.

وفي وقت سابق قال كوستا إنه يفضل العودة لناديه السابق أتلتيكو مدريد، لكن النادي الاسباني محروم من تسجيل أي لاعبين جدد حتى يناير المقبل، بسبب عقوبة فرضتها عليه محكمة التحكيم الرياضية.ولامبارد (39 عاما) هو الهداف التاريخي لتشيلسي الذي أمضى في صفوفه 13 موسما.