1043933
1043933
عمان اليوم

شرطة المهام الخاصة بالرستاق تختتم مسابقتها الثقافية الرمضانية

24 يونيو 2017
24 يونيو 2017

اختتمت وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق مسابقتها الثقافية والرياضية الرمضانية لعام ١٤٣٨هـ الذي توج فيه فريق السرية الثانية بالمركز الأول بعد تغلبه في المباراة الختامية على فريق سرية العمليات.

كما تم خلال الاحتفال الذي نظم بهذه المناسبة استعراض كافة الأنشطة والمسابقات الرياضية الأخرى التي أقيمت على هامش المسابقة الثقافية خلال الشهر الفضيل.

رعى حفل الختام المقدم ماجد بن خميس الصبحي مدير العمليات بقيادة شرطة المهام الخاصة بحضور عدد من آمري وحدات المهام الخاصة. وعدد من الضباط مديري إدارات ورؤساء أقسام قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة، وقد قام راعي المناسبة بتسليم الجوائز للفرق الفائزة بالمراكز الأولى في جميع المناشط وتكريم الأفراد المجيدين من مختلف أقسام الوحدة. وقد وجه المقدم مدير العمليات بقيادة شرطة المهام الخاصة من خلال كلمة ألقاها شكره لجميع منتسبي الوحدة، كما أشاد بالجهود الملموسة وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعمل الدؤوب خلال المرحلة القادمة. من جانبه شكر المقدم آمر وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق المقدم مدير العمليات راعي المناسبة على رعايته الحفل والحضور الكريم على مشاركتهم التي كانت لها الأثر الكبير في نفوس منتسبي الوحدة.