1043766
1043766
الرياضية

تتويج الرائد بلقب دوري الدرجة الأولى بنادي المصنعة

24 يونيو 2017
24 يونيو 2017

المصنعة - طالب البلوشي -

اختتم مساء أمس الأول الخميس دوري الدرجة الأولى بنادي المصنعة الرياضي للموسم ٢٠١٧م تحت رعاية المكرم أحمد بن محفوظ آل صالح عضو مجلس الدولة   وأعضاء مجلس الدولة والشورى وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء المجلس البلدي بالولاية وبعض من رؤساء الفرق الأهلية.

تضمن الحفل تكريم حكام البطولة الذين أداروا المباراة الختامية وهم حكم الساحة عبدالواحد الهدابي ومساعد أول خالد بن سعيد الحراصي ومساعد ثاني يعقوب بن عبدالله الصباحي وحكم رابع علي بن سلطان المجيني كما تم تكريم المجيدين في البطولة وهم فريق العيص الرياضي الحاصل على جائزة اللعب النظيف واللاعب علي بن عبيد المجيني من فريق الجزيرة الرياضي الحاصل على جائزة هداف البطولة، وجائزة أحسن حارس في البطولة كانت لإبراهيم بن محمد الكندي من فريق الأخوة الرياضي ، وجائزة أفضل لاعب في البطولة كانت للاعب عبد الحكيم بن سالم الجشيشي من فريق الرائد الرياضي، كما تم تكريم وصيف البطولة بالميداليات الفضية فريق الأخوة الرياضي، وفي الختام توج راعي الحفل فريق الرائد الرياضي بطلا لدوري الدرجة الأولى للموسم ٢٠١٧م.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية كانت بين فريق الرائد الرياضي وفريق الأخوة الرياضي وانتهت لصالح فريق الرائد ٢/‏‏٤ بضربات الترجيح.

وأعرب علي بن محمد النعيمي رئيس اللجنة المشرفة على دوري الدرجات لعام ٢٠١٧م بنادي المصنعة عن سعادته بالنجاح المبهر للدوري حيث كانت المتعة والتميز حاضرة بكافة مباريات الدوري حيث تم مراعاة تطبيق الأنظمة والقوانين المعمول بها بالاتحاد العماني لكرة القدم. كما قدم النعيمي شكره لإدارة نادي المصنعة  لدعمها لدوري الدرجة الأولى والذي أضاف الكثير للفرق الأهلية لتطويرها وزيادة الحراك الرياضي بها.