1043186
1043186
الرياضية

فريق العاصمة يتوج بلقب بطولة ساحل عمان بدارسيت الساحل

24 يونيو 2017
24 يونيو 2017

اختتمت يوم الأحد الماضي بطولة ساحل عمان الرمضانية التي أقيمت بدارسيت الساحل برعاية الشيخ هاشل بن حبيب الحسني رئيس مجلس إدارة الفريق وبحضور عدد كبير من الجماهير المحبة والمؤازرة للفرق المشاركة في البطولة، حيث شارك فيها 12 فريقا قسمت إلى مجموعتين.

وشمل حفل الختام العديد من الفقرات الرياضية ومباراة استعراضية لناشئي الفريق قدموا فيها مستوى ومواهب تعد بمستقبل زاهر للفريق، كما ألقى راعي الحفل كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بنجاح هذه البطولة وأثنى على اللجنة المنظمة والدور الذي قامت به في تذليل كافة الصعاب والظهور بالمستوى التنظيمي الجيد.

من ناحية أخرى أقيمت مباراة المركزين الثالث والرابع بين فريقي القبطان واليابان تمكن خلالها القبطان من اختطاف الفوز في الأنفاس الأخيرة للمباراة بفوزه 4/‏3 وحصل على المركز الثالث. وبعدها أقيمت المباراة النهائية بين فريقي العاصمة ودارسيت، حيث قدم الفريقان مباراة قوية ومستوى فنيا كبيرا على مدار الشوطين حيث تألق محمود الوهيبي وحسن الحسني وسالم الحارثي من فريق العاصمة. كما برز مهند سويد ووضاح السيابي من فريق دارسيت، شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني نشط فريق العاصمة وبادر بالهجمات السريعة عن طريق لاعبه المتألق منذر الهنائي حيث تمكن محمد درويش السيابي من إحراز الهدف الوحيد في المباراة من تسديدة قوية باغتت حارس فريق دارسيت عبدالله خلفان الذي بدوره أبعد الكثير من الهجمات الخطرة عن مرماه وبذلك تمكن فريق العاصمة من إحراز البطولة.

وفي الختام تم تقديم الكأس للفريق الفائز والهدايا والجوائز للفرق الثلاثة.

علق على المباراة المعلق القدير راشد الشيذاني، وحكمها طلال بن طالب النبهاني حكما للساحة وهشام البوسعيدي وبثين سويد البوسعيدي حكام راية وإسماعيل القاسمي حكما رابعا.