عمان اليوم

«لوى» تختتم أنشطتها الرمضانية المتنوعة لشهر رمضان

21 يونيو 2017
21 يونيو 2017

لوى - عبدالله بن سالم المانعي -

اختتمت ولاية لوى أنشطتها المتنوعة التي أقامتها خلال ليالي شهر رمضان الفضيل لهذا العام، في احتفالية تبناها فريق رسالة التطوعي بحضور سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي لوى، وذلك بقاعة الولاية الجديدة الملحقة بمكتب الولاية.

واستهلت الاحتفالية بتلاوة آيات عطرة من كتاب الله الذكر، وقال خميس المعمري رئيس فريق رسالة التطوعي» إن البرامج تنوعت خلال الشهر بما يخدم فئات المجتمع، وكان التنافس حاضرا في مسابقة القرآن الكريم وفي المسابقة الثقافية والفعاليات الأخرى التي شهدت تفاعلا كبيرا من أبناء المجتمع»، مؤكدا في الوقت نفسه مضي الفريق قدما في أداء رسالته النبيلة التطوعية.

وتوالت الفقرات بتقديم إنشاد ديني، وعرض فيلم وثائقي لمسيرة فريق رسالة التطوعي وكانت فقرة حديث الذكريات متميزة، واختتم الحفل بتكريم المجيدين من حفظة القرآن الكريم، والمتميزين في المسابقة الثقافية والمتعاونين والداعمين لأنشطة الفريق، كما تمّ الإعلان خلال الاحتفالية عن منح رئاسة الفريق الفخرية لسيف بن خميس الذهلي عضو المجلس البلدي بمحافظة شمال الباطنة ممثل ولاية لوى.

وحضر الاحتفالية سعادة الشيخ شماس بن خالد الريسي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية لوى، وأعضاء المجلس البلدي والشيوخ والوجهاء والأعيان وجمع من أولياء الأمور.