عمان اليوم

برنامج تدريبي لخريجي جامعة السلطان قابوس بشركة لارسن وتوبرو

21 يونيو 2017
21 يونيو 2017

بالتعاون مع مركز التوجيه الوظيفي -

استضاف مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس شركة لارسن وتوبرو داخل الحرم الجامعي وذلك لإجراء اختبارات ومقابلات التوظيف لبرنامج تدريب وتأهيل الكوادر العمانية، حيث تنافس خريجو كلية الهندسة من مختلف التخصصات للانضمام لهذا البرنامج الذي يعد فرصة قيمة لهم لبدء مشوارهم المهني. حيث تعرف الخريجون على الشركة ومجالات العمل بها وتم التركيز على أهداف ومكونات برنامج التدريب على رأس العمل.

وتنافس المتقدمين للانضمام للبرنامج من خلال اجتياز اختبار نظام التوظيف الإلكتروني الخاص بالشركة وإجراء مقابلات توظيفية. يأتي ذلك في إطار سعي مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس بالعمل كحلقة وصل بين قطاعات العمل المختلفة والجامعة من خلال توفير كافة التسهيلات وسبل الدعم لمختلف قطاعات العمل الخاصة والحكومية ومد جسور التواصل بين الجامعة وخريجيها بما يسهم في ربط الجامعة وتخصصاتها الأكاديمية بمتطلبات سوق العمل وتزويدهم بكافة المعلومات المتعلقة بالبرامج الأكاديمية.

يذكر أن البرنامج التدريبي العملي سيكون لمدة 6 أشهر براتب تنافسي مع فرصة الاحتكاك مع خبراء في المجالات الهندسية. وستقوم الشركة باختيار المتفوقين من البرنامج التدريبي لعرض فرص عمل دائمة لديهم.