تشكيل لجنة كتاب وأدباء محافظة الظاهرة

مسقط ـ «عمان»:-
ضمن الخطة الثقافية الأدبية التي تسعى الجمعية العمانية للكتاب والأدباء من خلالها لإيجاد حراك أدبي عماني متنوع وملموس، وسعيا لمد نشاطها وفعالياتها إلى محافظات السلطنة، أعلنت الجمعية عن تشكيل لجنة «أسرة كتاب وأدباء الظاهرة» تتبع الجمعية إداريا وتنظيميا، وتكون امتدادا لها في محافظة الظاهرة لاحتضان الكتاب والأدباء وإقامة الفعاليات والمناشط الثقافية والأدبية المختلفة.
وقد أناط مجلس إدارة الجمعية إدارة لجنة «أسرة كتاب وأدباء الظاهرة» إلى فريق إداري برئاسة موزة بنت خالد اليحيائية وعضوية كل من خليفة بن حارب اليعقوبي وعبد العزيز بن ناصر الغافري، ومتعب بن معتوق الشكري وسعاد بنت عبدالله العلوية ومحمد بن سعيد العلوي وعبد الرحمن بن محمد الصارخي، وسلطان بن سرور اليزيدي.
وسيتولى الفريق الإداري كل أعمال اللجنة في محافظة الظاهرة، حتى موعد انتخابات مجلس إدارة الجمعية، على أن يقدم لمجلس إدارة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء خطة فعالياتهم، كما يتم إعلام مجلس الإدارة قبل وقت كاف بالفعاليات التي تنوي اللجنة أقامتها.
يأتي تشكيل لجنة كتاب وأدباء محافظة الظاهرة استكمالا للمسيرة الثقافية للجمعية العمانية للكتاب والأدباء بعد فتح فرع ثان لها في محافظة ظفار مؤخرا، إضافة إلى فرعها الأول في محافظة البريمي.