الرياضية

تجربة أولمبية بحرينية قوية !

20 يونيو 2017
20 يونيو 2017

يستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس في بوشر عند الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم تجربة المنتخب الوطني الأولمبي وضيفه البحريني في تجربة مهمة للفريقين ضمن برامجهما للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات الصين 2018.

تأتي التجربة البحرينية ضمن خطة الجهاز الفني للمنتخب للأولمبي بقيادة حمد العزاني والذي يركز على الاستفادة من مثل هذه التجارب للوصول للتشكيلة المناسبة وكذلك التجانس وصقل اللاعبين لمواصلة النجاحات التي حققوها مؤخرا في بطولة التضامن الإسلامي والنجاح في عبور مرحلة التصفيات وحجز مقعد في النهائيات.

وكان المنتخب الأولمبي قد بدأ تجمعا داخليا منذ عدة أيام وأدى عددا من التدريبات بمشاركة جميع اللاعبين المختارين في القائمة وتمت خلالها معالجة بعض السلبيات التي كشفتها تجربتي الأردن الماضيتين.

ويأمل الجهاز الفني للمنتخب الاستفادة اليوم من تجربة البحرين لبلوغ للمستوى الفني الذي يبرهن عن جاهزية المنتخب ويتبلور بشكل مطمئن في التجربة الأخيرة أمام سوريا بعد غد الجمعة والتي ستكون آخر التجارب وبعدها يدخل الفريق فترة إجازة قصيرة ليعاود التجمع للسفر لقرغيزستان للمشاركة في التصفيات ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وكما هو معروف فإن القرعة كانت قد أوقعت المنتخب الأولمبي ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبات إيران وقرغيزستان وسيريلانكا.

وأشار مساعد مدرب المنتخب محمد بن خميس العريمي إلى أن المنتخب بات جاهزا لخوض تجربة اليوم بعد سلسلة من التدريبات ومشيرا إلى أن التشكيلة ستكون في الغالب هي ذات العناصر التي أدت تجربة الأردن الأولى مع بعض التعديلات الطفيفة.

وبالنسبة لثلاثي المنتخب الأولمبي الذي كان ضمن قائمة المنتخب الأول التي شاركت في مباراة فلسطين عبد الله فواز وجميل اليحمدي وصلاح اليحيائي ذكر بأنهم في أتم الاستعداد للمشاركة.

الجدير بالذكر أن قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في تجربتي الأردن ضمت 24 لاعبا وهم: إبراهيم بن صالح المخيني وبلال بن جلال البلوشي وفارس بن علي الغيثي وثاني بن غريب الراشدي وماجد السعدي وجمعة بن مرهون الحبسي وأحمد بن علي المطروشي وعبدالعزيز بن مبارك الغيلاني وحسن بن أحمد العجمي وسمير بن صالح العلوي وحسن بن سعيد السعدي ومعتز صالح عبد ربه والمعتصم بن مبارك المحيجري وجمعة بن مبارك العلوي وإيهاد بن أيوب البلوشي وحاتم بن سلطان الروشدي وإبراهيم بن عيسى الصوافي وأحمد بن خليفة الكعبي والمنذر بن ربيع العلوي وزاهر بن سليمان الأغبري وعزان التمتمي ومحسن بن صالح الغساني ومروان بن تعيب أولاد وادي وعاهد الهديفي.