فريق عمانتل مكاسب يتوج بسباق التحمل لمنافسات الكارتنج بعد منافسة قوية

مسقط في 20 يونيو/ العمانية/ توج فريق عمانتل مكاسب 2 بطلا لسباق التحمل ساعتان لمنافسات الكارتنج، ضمن سباقات مهرجان رمضان لرياضة المحركات، وخطف فريق عمانتل “مكاسب 1” المركز الثاني، وحل فريق عمانتل “اوزون 2” في المركز الثالث، بعد منافسة قوية على مضمار حلبة مسقط سبيد واي بالجمعية العمانية للسيارات.
وأقيم حفل التتويج في نهاية فترة السباق تحت رعاية المقدم فلاح بن عُمير الفلاحي عضو مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات وبحضور لؤي بن جعفر البجالي مدير حلبة مسقط سبيدوي للكارتينج وبحضور عدد من أعضاء الجمعية ومحبي سباقات الكارتنج.
وسجل السباق منافسة قوية بين الفرق المشاركة التي تفاوت أدائها في الجولات المختلفة للسباق، فرغم تأخر عدد من الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في بداية السباق إلا أنها وبفضل أتباع أساليب وخطط تكتيكية وفنية ووفق قانون السباق تمكنت من خطف المراكز الأولى للسباق، كما سجلت المنافسات حضور بعض عشاق وجماهير مثل هذا النوع من السباقات.
وعقب نهاية السباق قام راعي الحفل بتكريم الفائزين وتسليم الميداليات وكؤوس المراكز الثلاثة الأولى.
وقال لؤي بن جعفر البجالي مدير حلبة مسقط سبيدوي للكارتينج : أن السباق كان ناجحا، وسار بشكل جيد وحسب المخطط له ولم نشهد أي حوادث أو إصابات طوال فترة السباق، مؤكدا أن السباق كان قويا ومثيرا، وخاصة في اللفة الأخيرة حيث سجل المركز الثالث تنافسا قويا بين فريق شركة تنمية نفط عمان وفريق عمانتل أوزون وزادت تلك اللفة من حماس الفرق الأخرى من أجل العطاء والتنافس بشكل أكبر حيث تمكن الأخير من حسم المركز بعد اتباع أفضل التكتيكات المستخدمة في السباقات، كما سجل السباق بعض الأخطاء التكتيكية والفنية لبعض الفرق، والتي حالت دون حصولها على مركز متقدم.
وأضاف لقد شارك في السباق 10 فرق محلية منها 7 فرق لعمانتل وفريقين لشركة تنمية نفط عمان وفريق لميناء الدقم، وهو سباق جيد لإعداد هذه الفرق وتأهيلها لتصبح أكثر قدرة على المنافسة في السباقات الخارجية.