1041575
1041575
الاقتصادية

شركة طلابية من «تطبيقية» صحار تشارك في معرض إنجاز

20 يونيو 2017
20 يونيو 2017

صحار - مكتب عمان -

شاركت شركة فولتا الطلابية من كلية العلوم التطبيقية بصحار في معرض الشركات الطلابية التابع لإنجاز عمان المقام في أفينيوز مول مسقط وذلك بهدف إتاحة الفرصة للتعرف على الشركات الطلابية المشاركة تحت مظلة إنجاز عمان واستعراض ابتكاراتهم وتنمية الشباب وتعزيز قدراتهم الإبداعية والقيادية لدخول سوق العمل.

وقام أعضاء الشركة بتعريف الزوار عن منتج فولتا الطلابية واستدامتها والتي تتيح لزبائنها نقل الطاقة لاسلكيا وإنتاج الطاقة الكهربائية عن طريقة أشعة الشمس وبذلك يعزز الاستدامة والسلامة الكهربائية كما يقدم خدمات شحن الهواتف بدون أسلاك مما يؤدي إلى ترشيد في استهلاك الكهرباء.

المعرض أثبت قدرة المبتكرين من أعضاء شركة فولتا على أن يكونوا أصحاب مشاريع ورواد أعمال ناجحين وأن التخطيط هو بداية النجاح والابتكار هو وقود التميّز.

ومن خلال المشاركة استطاع أعضاء الشركة أن يستلهموا العديد من الأفكار والنقاط المهمة التي يمكن من خلالها تطوير الشركة وتقديم الأفضل في المعارض المقبلة.

شهدت الشركة تفاعل كبير خلال المعرض من جميع فئات المجتمع وهذا التفاعل يدل على قابلية المجتمع تقبله بمنتج الشركة.

وقالت عامرة إحدى زوار المعرض: إن المنتج جدا جميل وفكرة المنتج رائعة ومبتكرة في مجال استخدام الطاقات الطبيعية وتوظيف الطاقة الشمسية وتطبيق الاستدامة.

زار ركن شركة فولتا عدداً من أصحاب السمو والمسؤولين والشخصيات البارزة التي تهتم بالمشاريع الطلابية وتشجع إلى تحويلها من فكرة إلى شركة حيّة تلامس الواقع.