تعليمية الظاهرة تستعرض مشروع جائزة الإجادة في تطبيق نظام إدارة الجودة

عبري في 20 يونيو/ العمانية/ عقد فريق دعم وتسيير نظام إدارة الجودة بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة اليوم اجتماعاً حول “مشروع جائزة الاجادة في تطبيق نظام إدارة الجودة”، وذلك برئاسة الدكتور عيسى بن خلف التوبي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة.
وقدم الدكتور عدنان الوحشي رئيس قسم ضبط الجودة بتعليمية الظاهرة عرضاً مرئياً حول المعايير والأهداف التي تسعى لتحقيقها الجائزة مشيرا إلى أن الهدف الأساسي هو تحسين مستويات أداء نظام إدارة الجودة والتطبيق الإبداعي للأنشطة المرتبطة به والخدمات المقدمة للمستفيد وتحفيز الموظفين للإجادة والإبداع فـي مهام عملهم وتشجيع التنافس الإيجابي بينهم.
وناقش الاجتماع أهمية تشجيع المبادرات الابداعية في مختلف مجالات التطبيق و تسليط الضوء عليها من أجل تعميم الاستفادة منها وأهم المعايير التقييمية التي ستعمل عليها الجائزة وهي التخطيط الاستراتيجي و الموارد البشرية وتنميتها وفاعلية تطبيق نظام إدارة الجودة ورضا المستفيد والتطبيق الإلكتروني في أعمال الجودة.
كما استعرض الاجتماع المبادرات التي من شأنها أن تساعد في تقديم الخدمة بكل دقة وشفافية للمستفيدين و تقلل الجهد والوقت وتكون قابلة للتحسين المستمر.