عمان اليوم

إعلان التصفيات النهائية لمسابقة حفظ القرآن بصحم

19 يونيو 2017
19 يونيو 2017

بمشاركة 187 متسابقاً -

صحم - أحمد البريكي -

أعلنت اللجنة الرئيسية نتائج التصفيات النهائية لمسابقة المغفور له الشيخ ناصر بن علي الزعابي لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بولاية صحم، التي خصصت للذكور وشارك في المسابقة هذا العام 187 متسابقا وجاءت النتائج على النحو التالي: في المستوى الأول حقق فيصل بن محمد بن علي البلوشي المركز الأول وجاء محمد بن أنس محمد في المركز الثاني، وعمر بن حمد بن حميد السعيدي في المركز الثالث.

وفي المستوى الثاني حقق المنذر بن سالم بن سعيد البريكي المركز الأول، وجاء حميد بن حمد بن حميد السعيدي في المركز الثاني، أما علي بن محمد البهنساوي في المركز الثالث.

وفي المستوى الثالث والرابع معاً حقق راشد بن حمد بن حميد السعيدي المركز الأول، وأحمد بن محمد بن ناصر الزعابي حقق المركز الثاني، ومحمد بن خالد بن عبدالله البريكي الثاني مكرر وجاء سليمان بن سالم بن سعيد البريكي في المركز الثالث.

أما في المستوى الخامس حقق على بن محمد بن علي الشيدي المركز الأول، وجاء علي بن حمد بن حميد السعيدي في المركز الثاني، وناصر بن بدر بن ناصر ال عبدالسلام الثاني مكرر، أما المركز الثالث عمرو محمد حسن البهنساوي.

بينما في المستوى السادس حقق محمد بن عبدالعزيز بن محمد ال عبدالسلام المركز الأول، وجاء عبدالله بن خالد بن عبدالله البريكي المركز الثاني، وأنس بن علي بن راشد البريكي في المركز الثالث.

وسيقام حفل تكريم الفائزين مساء يوم الخميس تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة، بجامع المغفور له الشيخ ناصر بن علي الزعابي وبالنسبة للفائزين والمشاركين في المستوى السادس فسيتم تكريمهم غدا نظراً لتزايد أعداد المشاركين في هذا المستوى.