1039509
1039509
الاقتصادية

أكثر من 1900 موظف من تنمية نفط عمان يساهمون بـ 192 ألف ريال لتوفير الدواء لليمن

18 يونيو 2017
18 يونيو 2017

تبرعت شركة تنمية نفط عمان بمبلغ وقدره ١٩٢ ألف ريال عماني لمساعدة ضحايا الأزمة اليمنية عقب النداء الذي وجهته الشركة لكافة الموظفين لمساعدة ضحايا الأزمة اليمنية والتي أدت إلى حالة من عدم الاستقرار وتشريد أعداد هائلة من اليمنيين وضعف البنية الأساسية وانعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية لدى الأطفال، حيث ساهم أكثر من 1900 موظف و موظفة من رواتبهم للتخفيف من معاناة الأسر المتضررة في اليمن.

وقد سلم المهندس عبد الأمير العجمي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المُضافة، شيكاً بالمبلغ إلى علي بن إبراهيم بن شنون الرئيسي، الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية وذلك في المقر الرئيسي للهيئة في مسقط. وتعمل الشركة مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية التي تخضع للإشراف الحكومي، لضمان الاستفادة من هذه المبالغ المتبرع بها استفادة مثلى في دعم الأشقاء اليمنيين.

وفي هذا الشأن قال عبد الأمير: أود أن أشكر كافة الموظفين الذين أبدوا روح التعاطف الحقيقية لدعم هذا الهدف النبيل في هذا الشهر الفضيل.

وأضاف: إن أفعالهم هذه وروح سخائهم تتماشى مع ما يدعو إليه الشهر الفضيل لمساعدة المعوزين، ويحدونا أمل صادق أن يساهم هذا التبرع في التخفيف من معاناة إخواننا المتأثرين بالأزمة اليمنية التي ما زالت مستمرة.

واستطرد: أود أن أوجه جزيل شكري للهيئة العمانية للأعمال الخيرية لمساعدتها الكبيرة والمستمرة للشركة لضمان استغلال مثل هذه التبرعات الاستغلال الأمثل لمساندة من هم في أمس الحاجة إليها.

ومن جانبه أعرب علي الرئيسي عن شكره للشركة وموظفيها بقوله: إن الشركة هي أول مؤسسة تتبرع للهيئة في شهر رمضان المبارك، ونحن ممتنون لدعمهم المستمر لنا. وسترسل الأموال التي تبرعت بها الشركة للصناديق الطبية، لتوفير الدواء على وجه الخصوص. والجدير بالذكر أن الشركة تبرعت بما يقارب ١٧٠ ألف ريال عماني لليمن بعد النداء الذي وجهته للموظفين للمساهمة في عام ٢٠١٥. ومن ضمن جهود الشركة لجمع التبرعات في السنوات الأخيرة، مساهمتها لمساندة ضحايا الزلزال الذي ضرب النيبال، والحرب الأهلية بسوريا، وضحايا العدوان في قطاع غزة، وإعصار “هايان” الذي ضرب الفلبين.