1037522
1037522
الاقتصادية

تقنية صلالة تكريم طلبتها المجيدين

16 يونيو 2017
16 يونيو 2017

صلالة - عادل بن مبروك البراكة -

أقامت الكلية التقنية بصلالة احتفالية كرمت من خلالها طلبتها المجيدين أكاديميا وبالمتميزين في مجالي الأنشطة المنهجية واللامنهجية للعام الدراسي 2016/‏‏‏2017، وذلك تحت رعاية الدكتور حمدان بن محمد المنذري عميد الكلية التقنية بصلالة وبحضور أعضاء الكادر الأكاديمي والأكاديمي المساند والإداري وطلاب الكلية، حيث اشتمل حفل التكريم الذي أقيم برعاية شركة ريسوت للأسمنت تكريم (٢٠٧) طلاب وطالبات في مجال التميز الأكاديمي و(١٣٩) طالبا وطالبة في مجال التميز في الأنشطة المنهجية واللامنهجية.

وفي هذا الإطار قال الدكتور حمدان بن محمد المنذري عميد الكلية التقنية بصلالة: إن الكلية التقنية بصلالة تحرص على مبدأ التحفيز والتشجيع للطلبة والطالبات مشيرا إلى أن التحصيل العلمي يأتي ضمن أولوياتها لدفع الطلاب نحو المثابرة والاجتهاد في التحصيل الدراسي.

من جانبها قالت الدكتورة أمل بنت أحمد أجهام الشحرية مساعدة العميد لشؤون الطلاب: إن الأنشطة اللامنهجية بالكلية جزء لا يتجزأ من العملية الأكاديمية وهي وسيلة ناجعة ومتفقة مع النظام التعليمي الحديث المتمثل في التعليم من خلال ممارسة الطلبة للأنشطة اللامنهجية والتي تتجسد في تنفيذ برامج ومناشط مختلفة تتناسب مع ميولهم وقدراتهم.

وأضافت مساعدة العميد لشؤون الطلاب: احتفالنا بالمجيدين والمجيدات إيمانا من الكلية التقنية بصلالة بمبدأ التحفيز والتشجيع لمزيد من البذل والعطاء من أجل غد مشرق لأبناء عمان الأوفياء في مختلف ميادين البناء.. ويسرنا في هذا اليوم البهيج أن نتقدم بالشكر لشركة ريسوت للأسمنت على رعايتها ودعمها المتواصل لأنشطة وفعاليات الكلية، فشكرا من الأعماق لهذا الدعم السخي والمتواصل من قبل شركة ريسوت للأسمنت.