عمان اليوم

اتحاد حدراء بجعلان يوزع تموينات رمضانية على 380 أسرة

14 يونيو 2017
14 يونيو 2017

جعلان بني بو حسن ـ خلفان بن حمد الحسني -

نظمت اللجنة الاجتماعية بفريق اتحاد حدراء بولاية جعلان بني بو حسن حملة إفطار صائم التي شملت 380 أسرة، ويقام هذا المشروع الإنساني للمرة الثانية عشرة على التوالي ويحوي سلة متنوعة السلع الغذائية الأساسية .

وانتظم الفريق عبر مجموعات لتقسيم وتم ترتيب هذه الطرود الغذائية حسب أعداد الأسر في مناطق وقرى الولاية، وبعد تنظيم هذه الطرود تم توزيعها على القرى والمناطق.

وأعرب قابوس بن خلفان الصواعي المشرف العام على الحملة قائلا: أولا أتقدم بالشكر الجزيل لشركة المطاحن العمانية وشركة المصنع العماني للمواد الغذائية على دعمهما الكبير لمسار هذا العمل الخير كما أتقدم بالشكر الجزيل لأبناء الفريق الذين قاموا بتنظيم وترتيب المواد الغذائية وتوزيعها إلى سلل ونقلها إلى منازل الأسر بكل يسر وسهولة.

وأبث شكري الواسع لفرق الولاية التي ساهمت كذلك بتنظيم هذه الحملة وتوزيعها على منازل الأسر المستفيدة من هذه السلل الغذائية، وهذه المبادرة الإنسانية تعد بادرة ذكرى لوالدي المرحوم خلفان بن خميس الصواعي الذي له الفضل الكبير بعد الله في إخراج هذا المشروع إلى النور كونه صاحب المبادرة الأولى في فكرة هذا المشروع وتطبيقه خلال أيام الشهر الفضيل، ويعد تواصلنا في هذه الحملة امتثالا لرؤيته الجميلة، ونحن سنكون على موعد كل عام مع أيام الشهر المبارك بالقيام بهذه الجهود، داعين المولى أن يوفقنا في إمضاء هذه الجهود المباركة.