إسدال الستار على فعاليات ملتقى الطموح الثالث

في مجال الشعر والإنشاد والأفلام القصيرة –
متابعة – سعيد السلماني وسيف السيابي –
اختتم فعاليات ملتقى الطموح الرمضاني الثالث تحت شعار «كلمة ورؤية» والذي ابتدأت فعالياته من 11 وحتى 15 من رمضان بحصن النعمان بولاية بركاء. حضر الاحتفالية الفنان يوسف بن عبد الرحمن البلوشي وبحضور بعض الفنانين وأعضاء لجان التحكيم في مسابقات الشعر والإنشاد والأفلام القصيرة والمشاركين وعدد غفير من الجماهير.
الاحتفالية ابتدأت بلوحة شعرية قدمها المتسابقون المتأهلون، بعدها قدم الشاعر محمد المسلمي رئيس لجنة التحكيم لمسابقة الشعر قصيدتين، تلا ذلك إلقاء قصيدتين من تقديم الشاعر طلال الغساني عضو لجنة التحكيم لمسابقة الشعر لتكتمل سمفونية جمال الشعر بهما.
بعد ذلك جاء دور اللوحة الإنشادية والتي قدمها المتسابقون المتأهلون أولا ثم قدم بعدها رئيس لجنة التحكيم المنشد بدر الحارثي نشيدًا ومن بعده قدم المنشد سعود الحمداني عضو لجنة التحكيم نشيدًا آخر ليختتم عضو لجنة التحكيم المنشد أحمد الراسبي آخر الأناشيد.
ليختتم الحفل بإعلان النتائج في جميع المسابقات وتكريم الفائزين والمنظمين والشركات المساهمة. وجاءت النتائج كالتالي: في مسابقة الشعر تم حجب المركز الأول وفاز بالمركز الثاني الشاعر سالم الكعبي وحصل على جائزة أفضل إلقاء الشاعر محمد العلوي وذهبت الجائزة التشجيعية للشاعر الوليد المعمري.
أما في مسابقة الإنشاد فقد حصل على المركز الأول المنشد أزهر الناعبي وحصل على المركز الثاني المنشد زايد الجرادي والمركز الثالث حصل عليه المنشد رشاد البدري في حين ذهبت الجائزة التشجيعية للمنشد علي الربخي. أما في مسابقة الأفلام القصيرة والتي ترأسها الدكتور عبد الله بن شنون وعضوية كل من الكاتب حميد العامري والمخرج سعيد بن عامر فقد جاءت نتائجها كالتالي: جائزة التصوير فقد حصل عليها المصور وليد الدرمكي عن فيلم القرار وحصل هيثم المعمري على جائزة المونتاج عن فيلم حبال معلقة وحصل عبد السلام الصبحي على جائزة المؤثرات عن فيلم يقظة ضمير في حين حصل الممثل على جائزة أفضل ممثل أول إبراهيم الصبحي عن ذات الفيلم وحصدت الممثلة مريم المعمرية جائزة أفضل ممثلة دور أول عن فيلم القرار وحصل سلطان الصبحي على جائزة أفضل مؤلف عن فيلم يقظة ضمير وحصل فارس البلوشي على جائزة أفضل مخرج عن فيلم القرار وحصد الممثل أمير الصبحي جائزة أفضل ممثل دور ثاني وسارة البلوشية أفضل ممثلة دور ثاني عن فيلم حبال معلقة وحصد هشام المعمري جائزة لجنة التحكيم عن فيلم حبال معلقة وحصد فريق لايف الفنية جائزة أفضل عرض متكامل عن فيلم القرار.