المنوعات

إقبال متزايد على مسابقة «معرفة» لوزارة الإعلام

14 يونيو 2017
14 يونيو 2017

تستمر مسابقة معرفة للأسبوع الثالث عبر تطبيق معرفة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بتنظيم من وزارة الإعلام، حيث شهدت المسابقة إقبالاً متزايداً في أعداد المشاركين خلال الأسبوعين الماضيين، حيث إن المسابقة تكون متاحة كل يوم أحد، وتستمر حتى صباح يوم الخميس من كل أسبوع خلال شهر رمضان، ويغلق باب المشاركة خلال إجازة نهاية الأسبوع.

وتعد أسئلة المسابقة في متناول الجميع فهي تشمل كل ما يتعلق بسلطنة عمان بين الحاضر والماضي مستمدة من معين الموسوعة العمانية التي تعكس الثراء التاريخي للسلطنة، وتهدف لجعل المعرفة في متناول الجميع من خلال هذا التطبيق .

وتتمثل جوائز المسابقة في مبالغ مالية تصل لخمسمائة ريال عماني أسبوعياً توزع على خمسة فائزين يتم اختيارهم بالقرعة، وتنشر أسماء الفائزين عبر حسابات وزارة الإعلام على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها تويتر وانستجرام omaninfo1@ والفيسبوك omaninfo-om.

الجدير بالذكر أن حسابات وزارة الإعلام نشرت مجموعة من الشروط لتنظيم عملية المشاركة في المسابقة التي تأتي تزامناً مع شهر رمضان المبارك، وتكون المشاركة عبر تنزيل تطبيق «معرفة» المتوفر على Google play، كما أن رابط التطبيق متوفر على موقع وزارة الإعلام www.omaninfo.om.