1035747
1035747
الرياضية

مؤسسة الزبير ترعى بطولة سداسيات نادي عمان لقدامى اللاعبين

13 يونيو 2017
13 يونيو 2017

رعت مؤسسة الزبير بطولة سداسيات نادي عمان لقدامى اللاعبين التي انطلقت في بداية هذا الشهر الفضيل.

ويأتي هذا الدعم في إطار المشاركات المجتمعية التي تتبناها مؤسسة الزبير من أجل دعم المسابقات المجتمعية، وفي العديد من المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية. ويأتي دعم هذه البطولة من أجل تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة وتعزيز الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والمجتمع.

وتأتي هذه البطولة بمشاركة عشرة فرق مكونة من جيل اللاعبين القدامى جيل الثمانينات والتسعينات لنادي عمان حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعتين، وفي كل مجموعة 5 فرق حيث اشتملت المجموعة الأولى: نادي أهلي سداب (سداب)، البستان، السيب، قريات، فريق الإدارة العامة للمرور. كما اشتملت المجموعة الثانية: نادي أهلي سداب (الأهلي)، نادي مسقط نادي بوشر، نادي فنجاء، شركة الوسطاء العالمية.

وحول هذه الرعاية قال إبراهيم بن عبدالله السالمي مدير الاتصالات المجتمعية بمؤسسة الزبير: إن رعاية بطولة سداسيات نادي عمان لقدامى اللاعبين تأتي في إطار رؤية مؤسسة الزبير لتعزيز المشاركة المجتمعية من خلال رعاية العديد من المبادرات الشبابية التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع وفئات المجتمع. وأشار قائلا: يأتي الدعم المقدم لهذه البطولة في إطار دعم المسابقات المحلية في المجتمع المحلي، وتمكين الشباب العماني من ممارسة هواياتهم المفضلة، وتعزيز روح التعاون والتواصل بين الشباب العماني في هذا الشهر الفضيل وأيضًا من أجل ممارسة الرياضة لما لها من أهمية كبيرة في حياة الأفراد.

ومن جانبه عبر منظم البطولة الكابتن سرور بن الذيب البوسعيدي اللاعب السابق بنادي عمان والمنتخب الوطني عن سعادته بالدعم المقدم من مؤسسة الزبير وقال: أشكر مؤسسة الزبير والقائمين عليها على هذا الدعم من أجل دعم الرياضة والرياضيين في السلطنة من أجل إنجاح هذه الدورة. مشيرا إلى أن هذا الدعم سوف يعزز من مكانة هذه البطولة في ظل وجود الدعم المستمر من قبل شركات ومؤسسات القطاع الخاص، كما أن هذا التعاون بين القطاع الخاص والمجتمع المحلي سوف ينعكس بشكل إيجابي على الحراك الرياضي والصحي المجتمعي.علما أن مؤسسة الزبير سبق وأن دعمت العديد من المبادرات الشبابية الرياضية والثقافية والاجتماعية، ويأتي دعم هذه البطولة الرياضة من أجل تنمية المشهد الرياضي في السلطنة وتشجيع الشباب على ممارسة هذه الرياضة في هذا الشهر الفضيل.