13062017_100547_0
13062017_100547_0
آخر الأخبار

بلدي البريمي يناقش المقترحات التنموية لولاية محضة

13 يونيو 2017
13 يونيو 2017

البريمي في 13 يونيو /العمانية/ عقد المجلس البلدي بمحافظة البريمي اليوم اجتماعه السادس لهذا العام برئاسة سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي بحضور أعضاء المجلس البلدي.

تم خلال الاجتماع استعراض عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال المجلس، كما تم التصديق على محضر الاجتماع السابق الذي اشتمل على مجموعة من الموضوعات التي تم رفع التوصيات والمقترحات اللازمة بشأنها.

وتم خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي حول دراسة الوضع الحالي للافتات التجارية والإعلانية بمحافظة البريمي من حيث الشكل والعدد والتنظيم والإضاءة وعشوائية أحجامها وطرق وضعها وجودة محتواها الفني.

كما ناقش الاجتماع مقترحات تنموية لولاية محضة منها مقترح تأهيل مجرى وادي محضة وعمل الحاميات والأكتاف وتعميق مجرى الوادي ومقترح استحداث منطقة تجارية و إدارية مركزية في واجهة «مركز الولاية» ومقترح ازدواجية طريق (حميضة - محضة) الذي سيمر من خارج أحياء مركز الولاية وسيرتبط بالطرق السريعة المزدوجة (محضة – الروضة) ( محضة -البريمي).

وناقش الاجتماع الردود الواردة من الجهات المختصة إضافة إلى مناقشة مواضيع أخرى محالة من لجنة الشؤون البلدية بولاية البريمي منها موضوع الأسر المنتجة (سوق السبت) وموضع وقوف الشاحنات في الأحياء السكنية وقد تم رفع التوصيات والمقترحات المناسبة بشأنها.