1034820
1034820
المنوعات

جمعية الأطفال المعوقين تحتفل بالقرنقشوه

12 يونيو 2017
12 يونيو 2017

وسط فرحة الأسر وذويهم -

متابعة - مروة حسن -

1034815

في حفل بهيج جمع بين فرحة الأطفال وتفاعل الكبار، نظمت جمعية رعاية الأطفال المعوقين حفل القرنقشوه، وقد احتضن هذه الفعالية فندق سنتارا ومجموعة من الشباب المنظمين للفعاليات والفقرات المتنوعة والألعاب المميزة، والتي رسمت البسمة والسرور على وجوه الأطفال وقد رعت هذه الاحتفالية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة مجلس إدارة الجمعية.

وعن هذه الفعالية قالت صاحبة السمو السيدة حجيجة (أكثر ما أسعدني في هذا الحفل حضور أولياء الأمور وأولادهم وسعادتهم الغامرة بالفقرات المقدمة وتفاعل الأطفال معها، فأهم شيء رؤية فرحة الأطفال هذا في حد ذاته يشعرك بالسعادة).

وأضافت (نسعى أن نقدم المزيد من الخدمات للأطفال المعوقين، وأن ننجح من خلال الجمعية في وضع بصمة إيجابية في حياتهم).

من جانبها ذكرت رئيسة لجنة الفاعليات والأنشطة بالجمعية ميمونة بنت راشد الحسنية عن الاستعدادات لهذه المناسبة (قمنا بالاستعداد والتحضير لهذه الفعالية من قلب شهر رمضان بالتعاون مع فندق سنتارا وتم تجهيز توزيعات القرنقشوه من خلال دعم المشاريع الصغيرة، كما تفضلت السفارة التايلندية بالتبرع بهدايا المسابقات الخاصة بالأطفال).

وأضافت (أولياء الأمور كانوا سعيدين للغاية بهذا الحفل خاصة وأننا حريصون على إقامته كل عام، وذلك لإسعاد الأطفال وعائلاتهم).

ومن أولياء الأمور قابلنا أم مصطفى (والدة طفلين من أطفال التوحد بالجمعية) والتي قالت: (لدي طفلان أعمارهما 12 عاما و10 سنوات والاثنان مصابان بالتوحد، ولقد تابعت مع الجمعية حالتهم منذ عدة سنوات ولا حظت تغيرا ملموسا في حالتهم بفضل الله ثم الجمعية).

وعن حفل القرنقشوه قالت (المبادرة طيبة من جمعية المعوقين أن يقوموا بمثل هذه الفعاليات كل عام، والتي تمثل فرصة جميلة لتجمع الأطفال مع عائلاتهم وقضاء وقت ممتع وسعيد).

وقابلنا مدير فندق سنتارا أنطوني رايت الذي رحب باستضافة الجمعية وعمل هذا الحفل: (إنه من الجميل في شهر العطاء أن نقدم شيئا للأطفال يسعدهم ويدخل السرور إلى قلوبهم، لذا أردنا أن نشارك فرحة الأطفال المعوقين وأن نكون ضمن من كانوا سببا في إسعادهم).

جدير بالذكر أن الجمعية تحتفل سنويا بهذه المناسبة لما لها من دور كبير في رسم البسمة على وجوه الأطفال وإدخال السعادة في نفوسهم ونفوس ذويهم.