1034153
1034153
الاقتصادية

الغرفة توقع اتفاقية طباعة وتسويق الدليلين التجاري والصناعي

11 يونيو 2017
11 يونيو 2017

وقعت غرفة تجارة وصناعية عمان مؤخرا اتفاقية تصميم وطباعة وتسويق الدليلين التجاري والصناعي حيث وقع عن غرفة تجارة وصناعة عمان عبدالعظيم بن عباس البحراني المدير العام فيما وقع عن شركة لما للخدمات الإعلانية (ش م م) هشام محمود الأشقر الرئيس التنفيذي للشركة.

حيث نصت الاتفاقية على قيام شركة لما بتصميم وتجهيز وطباعة وتجميع وإنتاج ونشر وتسويق الدليل التجاري والدليل الصناعي وفقاً للشروط والمواصفات والجودة المتعارف عليها والمعمول بها في هذا المجال وذلك باللغتين العربية والإنجليزية في أربعة مطبوعات منفصلة على الدليل التجاري الورقي الدليل التجاري الإلكتروني الدليل الصناعي الورقي، والدليل الصناعي الإلكتروني.

وحول الاتفاقية يقول عبدالعظيم بن عباس البحراني مدير عم الغرفة: تهدف الغرفة من خلال اصدار الطبعة الجديدة (الورقية والإلكترونية) من الدليل التجاري للسلطنة (2017م) لتوفير وتهيئة المعلومات الاقتصادية ووضعها في متناول أعضاء الغرفة ومنتسبيها من المؤسسات والشركات ورجال المال والأعمال وكذلك الباحثين والمهتمين بالشأن الاقتصادي والاستثماري من داخل وخارج السلطنة.

وأضاف: يحتوي الدليل الذي سيصدر باللغتين العربية والانجليزية على معلومات شاملة ومتكاملة عن اكثر من 10000 شركة ومؤسسة اقتصادية عمانية في جميع قطاعات ومجالات العمل الاقتصادي المختلفة، وتشمل تلك المعلومات العناوين الكاملة للمؤسسة بما فيها صندوق البريد وأرقام الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني، بالإضافة الى أسماء المسؤولين المعنيين، والأنشطة التي تزاولها المؤسسة، وساعات الدوام الرسمي... ومعلومات مهمة عن الاقتصاد والخدمات الأساسية المساندة.