1032215
1032215
عمان اليوم

«مطرح» تفتتح معرض كسوة العيد لذوي الدخل المحدود

09 يونيو 2017
09 يونيو 2017

يستهدف أكثر من 900 أسرة -

كتب- عيسى بن عبدالله القصابي -

افتتح صباح أمس الأول معرض كسوة العيد بولاية مطرح، بحضور سعادة توفيق بن عبدالحسين بن جمعة اللواتي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مطرح، وذلك بمقر سبلة مطرح والذي يستهدف تقديم كسوة العيد لأكثر من 900 أسرة من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود.

وقالت المهندسة بشرى بنت جعفر العبدواني المشرفة العامة على المعرض: إقامة هذا المعرض يأتي من أجل إدخال البسمة والفرحة في قلوب الأسر بتوفير لباس العيد لهم وأطفالهم، حيث يقوم تسعة وخمسون متطوعا ومتطوعة من فريق مطرح منهم سبعة متطوعين من فريق الرحمة باستقبال زوار المعرض ومساعدتهم في اختيار حاجاتهم، حيث إن فكرة المعرض تقوم على أساس قيام رب الأسرة بانتقاء ما يحتاج من الملابس المتوفرة في المعرض بدون أي مقابل». وأشادت المهندسة بشرى بالتعاون الكبير الذي قدمته جمعية الرحمة للأمومة والطفولة في توفير كسوة العيد، إضافة إلى عدد من المواطنين الذين ساهموا بتوفير بعض الاحتياجات التي يحتاجها الفرد من ملابس ليوم العيد.

وسيستمر المعرض مفتوحا على مدى ثلاثة أيام من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة ليلا، عدا الجمعة وستفتح أبواب المعرض من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا.

جاء المعرض من تنظيم فريق مطرح الخيري تحت إشراف لجنة التنمية الاجتماعية بولاية مطرح، بالتعاون مع جمعية الرحمة للأمومة والطفولة.