1031205
1031205
الرياضية

المنتخــب الوطني يرفع من وتيرة تحضيراته قــبل مواجهة فلسـطين

07 يونيو 2017
07 يونيو 2017

الشكيلي اطمأن على سير المعسكر.. والحبسي شارك في التدريبات -

■ رفع منتخبنا الوطني لكرة القدم استعداداته في معسكره بالعاصمة الأردنية عمان لمواجهة منتخب فلسطين في ١٣ من الشهر الجاري برام الله ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقبلة التي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة في ٢٠١٩ ويتدرب منتخبنا يوميا في الملعب ذي العشب الصناعي (ترتان) بمدينة الحسين الرياضية وتسود تدريبات المنتخب في معسكره بعمان الروح المعنوية العالية.

■ حضر تدريبات اليوم الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد المشرف العام على المنتخبات الوطنية رئيس بعثة المنتخب في معسكر الأردن.

■ كما شارك الحارس الأمين علي الحبسي زملاءه في تدريبات اليوم حيث انضم إلى فايز الرشيدي ورياض سبيت اللذين أبديا سعادتهما بانضمام علي للمعسكر استعدادا لمباراة فلسطين.

■ تدريبات المنتخب الوطني تشهد جدية وحماسا بين اللاعـــــبين ويسعى الجهاز الفني إلى الاســـــــتفادة من هذا المعسكر والتعـــــــود على أرضية الملعب الصناعية وهي نفس نوعية الأرضية التي ستلعب بها مباراة فلسطين ويسعى الجهاز الفني إلى الوصول إلى الجاهزية الكاملة للاعبين وكذلك اخـــتيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها المباراة.

لا إصــابــات -

الجـــــــهاز الطبي لمنتخــــبنا الوطــــني لكرة القدم يؤكد عدم وجود أي إصابــــات مقلقــــة في صفوف المنتخب عدا بعــــض الإصــــابات الخـــفيفة والتي من المنتظر أن تشارك في التدريبات اليوم.

رئيس الاتحاد يلتقي الأمـــــير علي -

من المقرر أن يلتقي رئيس الاتحاد الشيخ سالم الوهيبي مع نظيره الأردني الأمير علي بن الحسين.

وســـــيبحث الوهــــيبي مع الأمير علي علاقات البلدين الرياضية وخصوصا بمجال كرة القدم وكذلك اتحاد غرب آسيا الذي يرأسه الأمير علي بن الحسين وسيغادر الوهيبي اليوم إلى الأردن لترؤس بعثة المنتخب الوطني.

متابعة دقيقة -

الجهاز الفني بقيادة الهولندي بيم فيربيك يعكف على متابعة كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب الفلسطيني الشقيق الذي أقام معسكرا تدريبيا في المملكة المغربية وآخر في مملكة البحرين، كما خاض مباراة تجريبية مع المنتخب البحريني.

فلسطين تكسب البحرين بهدفين -

خسر منتخب البحرين وديّا أمام فلسطين بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد البحرين الوطني، والتي تأتي ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية في أبوظبي 2019، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم اللاعب خالد سالم لفلسطين (58)، وأضاف زميله سامح مرابا الهدف الثاني (83).

الشكيلي: معسكر الأردن يسير وفق المخطط له -

عمان – عمان الرياضي

أكد الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم العماني نجاح المعسكر التدريبي بقيادة الهولندي بيم فيربيك والمقام حاليا بالعاصمة الأردنية عمان استعدادا للقاء منتخب فلسطين الشقيق برام الله بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة. وقال الشكيلي في تصريحات له من العاصمة الأردنية عمّان لـ « عمان الرياضي»: إن المعسكر يسير وفق ما هو مخطط قبل التوجه لمدينة رام الفلسطينية لملاقاة المنتخب الفلسطيني، مشيرا إلى أن اختيار «عمّان» يأتي لتشابه أجوائها مع الأجواء الفلسطينية.

وشكر الشكيلي الاتحاد الأردني على ما يقدم من خدمات لوجستية وملاعب تصب كلها في «نجاح المعسكر».

وأضاف الشكيلي أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني يعي جيدا أهمية المباراة ولديه تصور واف عن المنتخب الفلسطيني المعروف بـ «الفدائي».

ومن جهته قال مدير المنتخب مقبول البلوشي لـ «عمان الرياضي»: إن جميع اللاعبين شاركوا في التمرينات باستثناء عبد الله فواز وعمر الفزاري اللذين تعرضا لإصابات بسيطة. وقال: إن منتخبنا سيتوجه يوم الأحد المقبل لرام الله.