الاقتصادية

عروض شفروليه عمان تتسم بالسخاء خلال رمضان هذا العام

05 يونيو 2017
05 يونيو 2017

شهر رمضان المبارك هو وقت العطاء وشفروليه تشارك عروضها الأكثر سخاء من السنة للزبائن في سلطنة عمان. والتي ستجعل سيارات شفروليه القوية والأنيقة والتقنية المتقدمة 2017 رمضان هذا العام لحظات لا تنسى. خلال الشهر الفضيل، يمكن للزبائن الاستفادة من بعض من أكبر الصفقات في العام على طرازات شفروليه مختارة، بما في ذلك الفائدة صفر في المئة لمدة أربع سنوات وارتفاع الهدايا النقدية التي تصل حتى 5000 ريال، والتي تختلف بين الطرازات ومتغيرات الطراز. يمكن التحقق من تفاصيل العرض الدقيقة لدى أقرب صالة عرض شفروليه في السلطنة.

وقال عبدالله مدهون، مدير المبيعات والتسويق الإقليمي في شفروليه الشرق الأوسط: إن شهر رمضان هو وقت خاص لكل من شفروليه ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية، حيث يرغب شريكنا في تقديم شيء خاص للمشترين المخلصين والجدد في سلطنة عمان. يمكن للزبائن جعل هذا الشهر المبارك حقا بصورة مجزية مع وفورات كبيرة على ثمانية من الطرازات الأكثر مبيعا لدينا - ترافيرس، تريل بليزر، سيلفرادو، تاهو، تراكس، إمبالا، ماليبو وكروز.

وسيحصل الزبائن فورا على مجموعة مختارة من الهدايا وقيمة كبيرة خلال رمضان هذا العام مع شفروليه. عند شراء طرازات شفروليه 2017، ويحق للمشترين الحصول على تمويل لمدة 7 سنوات بنسبة 3٪ على طرازات مختارة، وهدية نقدية تتراوح بين 1000 ريال عماني و5000 ريال عماني، خدمة مجانية لمدة أربع سنوات أو 50.000كم، قسيمة هدايا مجانية بقيمة تصل 100 ريال عماني، بطاقة وقود مجانية بقيمة 100 ريال عماني على طرازات مختارة، والتأمين والتسجيل لمدة سنة واحدة، وضمان ممدد لمدة 6 سنوات غير محدد المسافة على طرازات محددة. وتختلف العروض بين الطرازات ومتغيرات الطراز ويمكن التحقق من تفاصيل العرض الدقيق لدى اقرب صالة عرض شفروليه.

بالإضافة إلى مجموعة من الفوائد للمشترين حيث إن طرازات شفروليه متوفرة الآن بأقساط شهرية جذابة، مما يجعل التملك أكثر متعة. بالنسبة لشاحنة سيلفرادو شفروليه بنيت على إرث من الاعتمادية، وتمت هندستها لتكون أقوى وأكثر ذكاء وأكثر قدرة من أي وقت مضى تأتيكم مع أقساط شهرية ابتداء من 177 ريالا عمانيا شهريا. كما تقدم شفروليه تاهو مزيجا مثاليا من التصميم المعاصر، والقدرة الأسطورية، والأداء، وتقدم تجربة قيادة متميزة، بغض النظر عن مكان السائق أو ما يفعله، مع أقساط شهرية ابتداء 222 ريالا عمانيا. وتجمع شفروليه تريل بليزر مستويات متفوقة من الصقل والتصميم والراحة والتكنولوجيا مع أداء رائد في القيادة وقابلية القيادة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسائقين المجيدين بشكل متزايد تأتي مع أقساط شهرية ابتداء من 171 ريالا عمانيا. كما تأتيكم شفروليه ترافيرس مع أقساط شهرية ابتداء من 178 ريالا عمانيا، هي سيارة الكروس أوفر التي لديها كل شيء، حيث الطاقة والتصميم والاقتصاد في استهلاك الوقود مثيرة للإعجاب وتحولت لتتناسب مع احتياجات السائق.

شفروليه تراكس مستعدة لاستكشاف المدينة مع تصميمها الجديد العصري، تأتيكم مع اقساط شهرية ابتداء من 92 ريالا عمانيا. وسيارة شفروليه إمبالا، التي تم تصميمها بعناية، في كل مرحلة، وملمس، وتفاصيل، قد تم تجهيزها بشكل كلاسيكي مثير للانتباه مع أقساط شهرية ابتداء من 171 ريالا عماينا. وسيارة شفروليه ماليبو تأتيكم بأقساط ابتداء من 113 ريالا عمانيا شهريا، حيث إنها سيارة السيدان المتوسطة الحجم التي تتسم بالجرأة تتجه نحو المستقبل مع طراز تمت إعادة تصميمه وهندسته بالكامل لتقديم المزيد من الكفاءة والاتصال ومميزات السلامة المتقدمة أكثر من أي وقت مضى. وتأتيكم شفروليه كروز مع أقساط شهرية جذابة جدا ابتداء من 81 ريالا عمانيا، وهي أكثر ملاءمة للسائقين الذي ينطلقون حول شوارع المدينة أو التنقل في الطرق المتعرجة.

جميع سيارات شفروليه ستتوفر بحزمة خدمات ما بعد البيع من (تعهد شفروليه) الذي يضع راحة الزبائن والشفافية في قلب تجربة تملك سيارة شفروليه. حيث إن إتمام خدمة السيارة خلال ساعة واحدة، وحجز مواعيد الصيانة الدورية خلال يومين فقط، والضمان الإقليمي لمدة ثلاثة سنوات/‏ 100.000 كيلومتر، وخدمة المساعدة على الطرقات لمدة 4 سنوات طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم والليل، إضافة إلى ضمان توفر قطع الغيار والشفافية لناحية التكاليف، ستمنح الزبائن الثقة بأن شفروليه مستمرة في جعل راحتهم ورضاهم على رأس أولوياتها.

وتضم قائمة طرازات شفروليه في سلطنة عمان سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تريل بليزر، تاهو، سزبربان وسيلفرادو وفان اكسبريس.

مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيارات شفروليه في سلطنة عمان، وتقدم تجربة تملك للسيارات الرائدة في فئتها، وتوفر خدمات شاملة لما بعد البيع. مع شبكة وطنية من صالات العرض و9 مراكز خدمة، مجموعة المؤسسة التجارية العمانية تضمن أن الزبائن ليسوا بعيدين أبدا من الحصول على رعاية ذات جودة عالية. يمكن لزبائن زيارة أقرب صالات عرض شفروليه في سلطنة عمان لإلقاء نظرة على سيارات شفروليه الحائزة على الجوائز وجعل شهر رمضان المبارك مناسبة خاصة.