1030121
1030121
الاقتصادية

عمانتل تعلن عن وصول خدمة الألياف البصرية إلى القرم والحمرية ودارسيت

05 يونيو 2017
05 يونيو 2017

أعلنت عمانتل عن تدشين خدمة الألياف البصرية إلى المنازل في منطقة القرم الحمرية ودارسيت لتمكين الآلاف من سكان المنطقة من الاستفادة من السرعات العالية التي توفرها تقنية الألياف البصرية، إضافة إلى خدمات الترفيه المنزلي عبر خدمة تلفزيون عمانتل، وخدمة المنزل الذكي المدشنة من قبل عمانتل، وتأتي باقة الترفيه المنزلي (تلفزيون عمانتل Omantel TV) بأسعار تنافسية لمشتركي خدمة الأنترنت هائل السرعة عبر تقنية الألياف البصرية من عمانتل.

وكأحدث العروض الترويجية التي تقدمها عمانتل لمشتركي خدمة الأنترنت هائل السرعة عبر تقنية الألياف البصرية، دشنت الشركة عرض رمضان الجديد والذي يمنح مشتركي الخدمة الحاليين والجدد اشتراكا مجانيا لمدة شهرين لباقة الترفيه المنزلي “تلفزيون عمانتل” للاستمتاع بتجربة فريدة لخدمة التلفزيون الرقمي، حيث تتضمن باقات الترفيه المنزلي أنترنت هائل السرعة ودقائق مجانية مع تلفزيون عمانتل بلس وباقات OSN.

وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: “نحن سعداء بالإعلان عن توفر خدمة الأنترنت هائل السرعة في مناطق جديدة والتي تتضمن القرم والحمرية ودارسيت، وذلك ضمن التزامنا بالسعي نحو توفير هذه الخدمة المهمة في أكبر عدد من المناطق وهو ما يعكس ريادة عمانتل لخدمات النطاق العريض الثابت بامتلاكها لأوسع شبكة للألياف البصرية في السلطنة علاوة على شراكتها مع الشركة العمانية للنطاق العريض لتوفير خدمة الأنترنت هائل السرعة في المناطق التي توجد بها تغطية الشركة العمانية للنطاق العريض”. وأضاف: “سيسهم توفير هذه الخدمة في تمكين الآلاف من سكان المنطقة من الاستفادة من السرعات العالية التي توفرها تقنية الألياف البصرية بأسعار تنافسية لمشتركي خدمة الإنترنت هائل السرعة، مما سيمكنهم من الاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت ومشاهدة الفيديو وتحميل البرامج”.

من جهته قال مصعب بن ناصر الهدابي خبير أول النطاق العريض بعمانتل: “تأتي هذه الخطوة تأكيدا على التزام عمانتل نحو تطوير خدماتها وسعيها لتوفير تجربة مختلفة ومميزة لمشتركيها تثري بها عالمهم وحياتهم اليومية”. وأضاف: “يمكن الاشتراك في خدمة النطاق العريض هائل السرعة من عمانتل من أحد منافذ الشركة القريبة من هذه المناطق”.