1029380
1029380
الاقتصادية

عُمان للحوض الجاف تناقش استراتيجيتها مع شركاء التوريد

04 يونيو 2017
04 يونيو 2017

استقبلت شركة عُمان للحوض الجاف في مقرها الرئيسي بالدقم عددا من ممثلي شركات التوريد المحتملين لتحديد نهجها في الأنشطة المتعلقة بخدمات السفن في مجال التقشير والطلاء وهي أنشطة أساسية تضطلع بها في سبيل تقديم خدماتها لمالكي السفن من جميع أنحاء العالم.

حضر اللقاء عدد من المندوبين الإقليميين والمحليين وكبار ممثلي شركات التوريد حيث قدم الفعالية أندرو تشابيل، رئيس سلسلة التوريد في شركة عُمان للحوض الجاف، وحضر اللقاء فريق من مختلف إدارات الشركة لضمان تلبية احتياجات الشركة بالكامل.

في البداية اللقاء رحب أندرو بالمندوبين وقدم لهم لمحة عامة عن الخطط الطموحة لتطوير مشروع الشركة بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم مؤكدا على أن شركة عُمان للحوض الجاف تعتبر من المشروعات الأساسية لنجاح المنطقة، مشددا على الفرص التجارية الأوسع نطاقا التي ستأتي مع نمو منطقة الوسطى. أعقب هذا قيام تيم إيمرسون، مدير الطلاء في شركة عُمان للحوض الجاف، بإلقاء الضوء على الجوانب التقنية لمتطلبات التقشير والطلاء المستقبلية لشركة عُمان للحوض الجاف مبينا احدث تقنيات الطلاء مثل وضع طبقتين من الطلاء على أكثر من 30.000 متر مربع من بدن السفينة في أقل من 12 ساعة. كما ألقى سليمان الغنامي، نائب الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة عُمان للحوض الجاف، الضوء على خطط الشركة للانتقال إلى مرحلة أكثر استراتيجية وبناء علاقة مع موردي مواد التقشير والطلاء والتركيز على تعزيز القيمة المضافة قائلا: إننا نضع مسؤولياتنا الاجتماعية في عين الاعتبار فمن خلال نهجنا المتزن في نظام التعاقد مع الشركات التي توفر خدمات التقشير والطلاء رامين إلى تقديم خدمة مميزة لزبائننا والعمل في الوقت نفسة مع الموردين لتعزيز مهارات وكفاءات الشركات المحلية. الجدير بالذكر أن شركة عُمان للحوض الجاف تبحث من خلال إقامة هذه اللقاءات المشتركة مع الزبائن والموردين تطوير وابتكار قطاع التوريد حيث كان فريق الشركة متواكبا مع متغيرات هذا القطاع بشأن التحديات التقنية والعملية وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات بحضور الخبراء، كما أن الشركة ستناقش خلال اللقاء القادم موضوعات متعلقة بتطوير موردي أنشطة الصلب واللحام.