1028395
1028395
الرياضية

حسين الحضري: نهائي الكأس كان صعبا وتجربتي مع السويق ناجحة

03 يونيو 2017
03 يونيو 2017

اسمي مرتبط بنادي ظفار ورحيلي عنه أوراق طويتها -

حاوره - عادل البراكة -

اقترن اسم اللاعب المجيد حسين بن علي الأبرك الحضري بنادي ظفار منذ نعومة أظافره إلا أن الموسم المنصرم قرر الحضري الانتقال إلى نادي السويق في موسم يعتبر استثنائيا لهذا اللاعب المجيد الذي طالما قدم حضورا مبهرا أينما حل سواء مع نادية السابق ظفار أو من خلال احترافه خارج أسوار السلطنة مع نادي عجمان الإماراتي والرائد السعودي والوصول للمباراة النهائية لكأس الاتصالات مع عجمان وأخيرا مع الفريق الكروي الأول بنادي السويق الذي قدم معه مستوى رائعا في مختلف الاستحقاقات المحلية والخارجية أو مع المنتخبات الوطنية التي قدم معها مستويات رائعة، «عمان الرياضي» كان له حوار مع حسين الخضري للحديث عن موسمه الناجح مع نادي السويق بعدما حقق معه كأس صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم على حساب منافسه فريق ظفار ٢/‏‏صفر.

■ ■ هل تعتبر تجربة انتقالك لنادي السويق ناجحة ؟

الحمد لله تجربة السويق ناجحة من كل النواحي ونادي السويق ناد كبير بإدارته برئاسة صاحب السمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد وجميع أعضاء الإدارة، وبحجم الجماهير الكبيرة التي ساعدتني في نجاح تجربتي الأولى ولله الحمد.

■ ■ ما هو شعورك وأنت تواجه فريقك السابق في نهائي الكأس؟

لا يمكن أن أصف مشاعري الجياشة التي صادفتها من خلال مواجهة فريقي السابق والعلاقة التي تربطني بنادي ظفار والكل يعلم أن علاقتي بنادي ظفار كبيرة جدا لذلك كان يوما عصيبا وحزينا وصعبا بالنسبة لي ولكن في تلك الليلة كنت مخلصا لإتقان واجبي في خدمه السويق وجماهيره لمنحهم الفرحة في تلك الليلة .

■ ■ ارتبط اسمك بناديك ظفار وهل أجبرت على الرحيل من ظفار؟

نعم اسمي مرتبط بنادي ظفار كلاعب في الفترات الماضية حاليا لا يربطني بظفار غير أنني مشجع له وأتمنى لهذا النادي الكبير بتاريخه كل التوفيق، أما فيما يخص موضوع رحيلي فقد تطرقت إليه كثيرا ولا أحب ان استرجع أوراق وصفحات قد طويتها من الأحداث الماضية.

■ ■ هل ستواصل المسير مع السويق ؟

شخصيا والكثير من حولي يعرفني دائما أحب الاستقرار وأنا مستعد لخدمة السويق إذا قامت إدارة النادي واللجان الفنية القائمة بدورها مع تقارير المدربين السابقين في إقرار تواجدي ورغبتهم في خدماتي.

■ ■ في حالة قررت ترك السويق أي الأندية ستكون محطتك القادمة ؟

هذا الحديث سابق لأوانه ومن الصعب حاليا أن نتعمق فيه لأن الأولوية لنادي السويق وإذا تم غير ذلك سيكون لكل حادثة حديث.

■ ■ تعاقب عدة مدربين على المنتخب ولم تشارك بشكل أساسي .. لماذا ؟

الحديث الآن عن فترة من الصعب جدا أن تجد مكانا أساسيا بتواجد عمالقة ولاعبين ذوي خبرات كبيرة وطويلة في السلطنة وأيضا في دول الخليج أيضا أمثال فوزي بشير وأحمد حديد وبدر الميمني مما جعلني لفترات طويلة حبيس الاحتياط ولكن فوائدها كانت جدا كبيرة لي والذي أعيشه حاليا وسوف يستمر للفترة القادمة.

■ ■ يقال بأن حسين الحضري انشغل بأعماله الخاصة وتأثر مستواه ؟

أؤكد للجميع أنه ليس هنالك إنسان بدون أعمال أخرى غير عمله الرئيسي وهذه هي طبيعة الحياه والعمل والبحث عن تنويع في مصادر الدخل الشخص الطامح ولكن الواقع غير ما يقال فنهاك أشخاص أقدم لهم كل الشكر والعرفان على إدارة أمور الشركة بشكل مستمر وشخصيا مجرد متابع للتفاصيل النهائية والإشراف على سير العمل.

■ ■ كيف وجدت الأجواء في نادي السويق؟

الأجواء جدا إيجابية في ظل عدم وجود أي منعطفات مزعجة لأي لاعب أو مسؤول عن اللعبة وطبيعة العمل تتسم بالهدوء وكل شخص يقوم بدوره في مكان عمله دون المساس بأعمال الآخرين وولاية السويق وأهلها فيهم الخير.