1026879
1026879
عمان اليوم

2000 أسرة مستفيدة من مبادرة إفطار صائم للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال

02 يونيو 2017
02 يونيو 2017

صور - سعاد العلوية -

1026880

أطلقت المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال مبادرة إفطار صائم السنوية التي استهدفت هذا العام قرابة 2000 أسرة من ذوي الضمان الاجتماعي والدخل المحدود بولايات محافظة جنوب الشرقية في صور وجعلان بني بو علي، وجعلان بني بو حسن، والكامل والوافي، ومصيرة، بالتنسيق مع اللجان الاجتماعية المختصة بمكاتب أصحاب السعادة الولاة من أجل إيصال المبادرة إلى الحالات المستفيدة بأسرع وقت ممكن.

وتأتي هذه المبادرة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وإيمانًا منها بأهمية تكاتف مؤسسات المجتمع المدني، حيث دأبت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على مدى السنوات الماضية بإطلاق هذه المبادرة في كل عام من شهر رمضان الفضيل.

وعززت الشركة المبادرة في هذا العام وذلك بزيادة في الكمية الموزعة والحالات المستفيدة بمقدار 50% مقارنة بالسنوات الماضية، ومن المؤمل أن توفر هذه المبادرة ما تحتاجه الأسر المستحقة من المائدة الرمضانية خلال الشهر الفضيل. كما قامت الشركة بتمويل مبادرة «من بيتك صدقة» بالتعاون مع «فريق سوا نبني» التطوعي لتوفير الأجهزة المنزلية للعديد من الحالات المستفيدة في كافة أنحاء السلطنة.

وسيقوم الفريق بالتنسيق والتعاون مع متطوعي الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لإيصال الأجهزة إلى الفئات المستحقة وتعد الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أكبر مستثمر من القطاع الخاص في برامج المسؤولية الاجتماعية في السلطنة وتقوم الشركة بدعم العديد من مشاريع الحكومة الرامية إلى تطوير قطاعات البنية التحتية، والتعليم، والزراعة، والرعاية الصحية، والبيئة والعديد من القطاعات الأخرى التي تساهم في تنمية وتقدم المجتمع العماني.