ofm-1
ofm-1
آخر الأخبار

أكثر من 12 مليون ريال عماني أرباح شركة المطاحن العمانية والشركات التابعة لها

31 مايو 2017
31 مايو 2017

مسقط في 31 مايو/العمانية/ حققت شركة المطاحن العمانية والشركات التابعه لها أرباحا صافية بعد خصم الضرائب خلال تسعة الأشهر المنتهية في الحادي والثلاثين من مارس الماضي بلغت 12 مليونا و 145 ألف ريال عماني مقارنة ب 8 ملايين و 921 ألف ريال عماني خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجع صلاح بن هلال المعولي رئيس مجلس إدارة الشركة الزيادة إلى ارتفاع أرباح الشركة الأم التي تمثلت في زيادة المبيعات وانخفاض تكلفة المواد الخام وانخفاض أسعار الحبوب وكذلك إلى الاستراتيجيات التي اتبعتها المجموعة في تخفيض تكاليف الإنتاج وزيادة فعاليته والسياسة التي اتبعتها في شراء الحبوب من الأسواق العالمية.

وأشار المعولي إلى أن حجم المبيعات الشركة في الربع الحالي شهد ارتفاعا بنسبة 9ر5 بالمائة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.. موضحا ان المجموعة تضم الى جانب شركة المطاحن العمانية شركة المزارع الحديثة للدواجن وشركة صحار للدواجن وشركة أطياب لتكنولوجيا الأغذية وشركة أطياب للخدمات الفنية.

وقال صلاح المعولي أنه جاري العمل في مرحلة الانشاءات بمطاحن صحار العمل ومن المتوقع البدء في الإنتاج التجاري بنهاية الربع الثاني من عام 2018م.