7 فرق تتنافس في شجع فريقك بمجيس

صحار – عبدالله المانعي :-

تم بنادي مجيس سحب قرعة دورة شجع فريقك لكرة القدم في المرحلة الأولى من البرنامج الذي تتبناه وزارة الشؤون الرياضية برؤى جديدة في نسخة هذا العام.
وأجريت عملية السحب في احتفالية مبسطة رعاها المهندس عبدالقادر بن سالم البلوشي مدير عام منطقة صحار الصناعية بحضور مجلس الإدارة وممثلي الفرق المشاركة.
وقد رحب رئيس مجلس الإدارة ناصر بن حسن البلوشي براعي المناسبة والحضور وقال: إن برنامج شجع فريقك يفتح آفاقًا رحبة أمام شباب الفرق الأهلية للتنافس فيما بينها في أجواء جميلة توفر المساحتين الزمانية والمكانية وتوجد أجواء تنافس رائع في فترة توقف الموسم الكروي.
وتحدث رئيس لجنة المسابقات بالنادي أحمد البلوشي عن البرنامج والأهداف الطموحة التي وضعت من أجل تحقيق معدلات النجاح المطلوبة.
وتناول العرض المرئي منافسات الدورة على مستوى المرحلة الأولى بالنادي خلال الأعوام الفائتة، وتم تقديم شرح لنظام الدورة والفرق المشاركة بها والتي بلغ عددها 7 فرق، وهي: الجزيرة والعفيفة والاتفاق والمرسى وشباب عمق والشباب والتضامن، وقد أسفرت القرعة عن توزيع الفرق إلى مجموعتين ضمت الأولى: الجزيرة والمرسى والتضامن والاتفاق وضمت الثانية: العفيفة والشباب وشباب عمق، ووفق نظام الدورة فانه يصعد من كل مجموعة الأول والثاني ويلعبا الدور نصف نهائي بنظام المقص والفائزان في المباراتين يلتقيان بالنهائي، ويلعب الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع حيث تنطلق المنافسات في 6 من الشهر الجاري على ملعب النادي.
وأكد يعقوب بن يوسف البلوشي نائب رئيس نادي مجيس أن اللجنة القائمة على البرنامج وضعت كافة الجوانب في الحسبان وباتت الأمور جاهزة للانطلاقة حيث سيدير المباريات حكام معتمدون لدى اتحاد كرة القدم ونطالب الجميع بالتعاون لتحقيق النجاح المطلوب ونتمنى أن تكون الإثارة والمتعة حاضرة في المباريات.
يذكر أن المباراة الافتتاحية بالدورة ستجمع الجزيرة والمرسى كما أن إنجازات فرق مجيس تمثلت في حصول فريق الجزيرة على لقب الدورة عام 2014 على مستوى السلطنة وحصول فريق العفيفة على مركز الوصيف في العام الفائت.