1025910
1025910
الاقتصادية

80 مستفيدة من البرنامج التدريبي الاقتصادي بحمراء الدروع

30 مايو 2017
30 مايو 2017

عبري - سعد الشندودي -

احتفل أمس باختتام البرنامج التدريبي الاقتصادي الذي نظمته جمعية المرأة العمانية بعبري بالتعاون مع معهد الظاهرة للتدريب الإداري وبدعم من شركة تنمية نفط عمان، وذلك برعاية الشيخ حمد بن سلطان البوسعيدي نائب والي عبري. أقيم البرنامج التدريبي في نيابة حمراء الدروع وبحضور سعيد بن سليمان البوسعيدي مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة الظاهرة.

وجهت نورة بنت محمد العبرية رئيسة جمعية المرأة العمانية بعبري الشكر إلى شركة تنمية نفط عمان على تعاونها ودعمها لتنفيذ البرنامج التدريبي لتمكين المرأة اقتصادياً بنيابة حمراء الدروع وخاصة أن البرنامج سيساعد النساء والفتيات بالنيابة على افتتاح مشروعات ومؤسسات صغيرة ومتوسطة وستعود هذه المشروعات بالنفع والفائدة على النساء وكافة أفراد المجتمع المحلي بنيابة حمراء الدروع.

وبعد ذلك ألقت مياء الناصرية كلمة نيابة عن الفتيات المشاركات في البرنامج التدريبي أوضحت فيه أن البرنامج شارك فيه 80 من النساء والفتيات بالنيابة وتم عمل دورات تدريبية لهن في مجال رياض الأطفال، ونقش الحناء، والتصوير الفوتوغرافي، والتجميل. وفي الختام قام الشيخ حمد بن سلطان البوسعيدي نائب والي عبري بنيابة حمراء الدروع بتوزيع شهادات التقدير على المشاركات في البرنامج.